من أجلك زهرتي .

ملابس فصل الخريف للأطفال | أشهر 9 أنواع

ملابس فصل الخريف للأطفال؛ يأتي فصل الخريف في كل عام مصاحبًا لقلق الأمهات الكبير تجاه أطفالهن؛ خوفًا عليهم من التقلبات الجوية التي تحدث خلال هذا الفصل من العام، ويتزامن مع خوف الأمهات البدء في البحث عن الملابس المناسبة للأطفال في الخريف؛ لحمايتهم من الإصابة بالبرد، أو التعرض لأي أمراض قد توجد خلال هذا الفصل. 

وتعد الملابس المناسبة للأطفال في الخريف من أهم الأشياء التي لا بد من أن تشغل بال كل من الأب والأم؛ كونها هي العامل الأهم في الحفاظ على صحة الأطفال في هذا الجو المتقلب، كما يُنصح دائمًا باختيار هذه الملابس بعناية فائقة واهتمام كبير، وقبل اختيار الملابس المناسبة، يُنصح بالتعرف أولًا على الألوان المناسبة لهذا الفصل؛ لضمان حصول الأطفال على إطلالة جميلة ومناسبة. 

وفي هذا المقال من مجلة “زهرة”، نذكر لكِ عزيزتي الأم أفضل ألوان الخريف للأطفال، وملابس فصل الخريف للأطفال، وطرق تنسيقها مع قطع الملابس الأخرى. 

أفضل ألوان الخريف المناسبة للأطفال

مع قدوم فصل الخريف، تميل الأجواء عادة إلى الدفء مع القليل من البرودة، ولذلك تعد الألوان الدافئة هي الخيار الأفضل والأكثر مناسبة للأطفال خلال هذا الفصل، ومن أهم هذه الألوان التي يمكن للطفل ارتداء الملابس التي تحمل لونها ” اللون الأحمر، اللون الأصفر، اللون البرتقالي، اللون الكحلي، اللون البني، واللون الروز”.  

ملابس فصل الخريف للأطفال

1- من أولى الملابس المناسبة للأطفال في الخريف هي البنطلون الجينز: يعد البنطلون المصنوع من خامة الجينز من أفضل الاختيارات المناسبة للطفل خلال فصل الخريف؛ إذ يعد هذا البنطلون من أنواع البنطلونات المريحة في الحركة وعند الجري، بالإضافة إلى أنه لا يدعم الشعور بالبرد أو الحر، كما أنه مناسب لكل الأوقات وجميع المناسبات، وهكذا يعد هو الأفضل خلال فصل الخريف. 

2- أيضًا يعد السويت شيرت القطني أحد أفضل الملابس المناسبة للأطفال في الخريف: تتميز هذه القطعة من الملابس بأنها من أفضل قطع الملابس المناسبة للأطفال في الخريف، فهي تعمل على حمايتهم من الشعور بالبرد، ويُنصح بارتدائها خلال ساعات الليل، والتي تكثر فيها النسمات الباردة. 

ملابس فصل الخريف للأطفال | أشهر 9 أنواع
ملابس فصل الخريف للأطفال | أشهر 9 أنواع

3- قميص وجيليه قطني للأولاد يعد واحدًا من ملابس فصل الخريف للأطفال: تعد خامة القطن من أنواع الخامات المناسبة لفصل الخريف، ومن الاختيارات المثالية التي يمكن للأطفال الأولاد ارتدائها خلال هذا الفصل هي القميص والجيليه المصنوع من خامة القطن، ويمكن ارتداء هذا الطقم عند الخروج مع العائلة إلى التنزه أو اللعب في الحديقة، بالإضافة إلى أنه يمكن تنسيقه مع بنطال من الجينز؛ ليحصل الطفل على إطلالة جميلة. 

4- تيشيرت وسالوبيت من القطن: يعد هذا الطقم من ملابس فصل الخريف للأطفال، كما أنه من أهم قطع الملابس العملية والمناسبة للأولاد والبنات، مع الحرص على اختيار اللون المناسب لكل من البنت والولد، ويُفضل ارتداء هذا الطقم في ساعات الصباح الباكر، خاصة عند الذهاب إلى أي مكان مفتوح مثل الحدائق أو المتنزهات، كما يعد هذا الطقم أيضًا من الأطقم العصرية والجذابة.

5- جاكيت خفيف: من أهم قطع الملابس التي لا بد من وجودها في خزانة طفلكِ خلال فصل الخريف، ويُنصح بارتداء الطفل الجاكيت الخفيف في ساعات الصباح الأولى عند ذهابه إلى المدرسة أو الذهاب إلى أي مكان آخر؛ نظرًا لبرودة الجو في تلك الأوقات.

كما يُنصح أيضًا بارتداء الجاكيت الخفيف في ساعات الليل عند الخروج؛ لحماية الطفل من الإصابة بنزلات البرد أو الإنفلونزا لبرودة الجو ليلًا خلال فصل الخريف. 

6- الجاكيت الجينز: يتميز الجاكيت المصنوع من خامة الجينز بأنه من أكثر أنواع ملابس فصل الخريف للأطفال، والتي تناسب كل من الأولاد والبنات، ويمكن تنسيق الجاكيت الجينز مع بنطلون بلون مناسب له، ويفضل ارتداؤه عند الخروج في الليل؛ لحماية الطفل من نسمات الخريف الباردة. 

7- الليجن للبنات: في حال إبداء طفلتكِ رغبتها في ارتداء فستان أو تنورة قصيرة خلال فصل الخريف، فلا ترفضي لها هذا الطلب؛ لكون هذه الملابس ليست من أنواع الملابس المناسبة للأطفال في الخريف، بل اجعليها ترتدي الفستان أو التنورة التي ترغب فيها، مع الحرص على ارتداء ليجن مناسب لها، مصنوع من خامة تناسب أجواء الخريف المتقلبة. 

 8- الترنج القطني: يعتبر الترنج المصنوع من خامة القطن من أفضل أنواع الملابس التي يمكن للطفل ارتدائها خلال فصل الخريف، فهو يساعد الطفل على الشعور بالراحة والدفء خلال فترة تواجده في المنزل، أو عند الذهاب به إلى المشاوير السريعة. 

9- البنطلون المصنوع من القماش: يتميز البنطلون القماش بأنه من الملابس المناسبة جدًا لفصل الخريف؛ فهو يعمل على تدفئة الطفل بشكل جيد، وهو أيضًا يتميز بالأناقة والمظهر الجميل. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا