من أجلك زهرتي .

ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها

ملابس طويلات القامة؛ دائمًا ما تشعر النساء طويلات القامة بالحيرة عند اختيار أي ملابس أو أحذية أو حتى إكسسوارات جديدة لهن؛ لعدم معرفتهن الدقيقة بأفضل أنواع الملابس المناسبة بالنسبة لهن، وكذلك أي نوع من الأحذية هو الأكثر مناسبة لهن، هل الأحذية التي تتميز بالكعب العالي، أم الأحذية المسطحة فهن بطبيعة الحال لا يحتجن إلى المزيد من الطول وفق رأي بعض الأشخاص. 

ومع كثرة النصائح التي توجه لكل فتاة تتميز بالقامة الطويلة من هنا وهناك، تصاب الفتاة بالتوتر مع التشتت بالإضافة إلى فقدان الثقة بنفسها في بعض الأوقات؛ تأثرًا بكلام الغير ونصائحه التي يلقيها في وجهها كل يوم. 

لكن “زهرة” قررت مساعدة كل فتاة تعاني عند الاختيار ولا تتمكن من معرفة ما هو الأنسب بالنسبة لها ويجعلها تحصل على إطلالة جميلة تزيد من ثقتها بنفسها، وتجعلها أكثر حيوية وإشراقًا. 

لذلك قررنا في هذا المقال من مجلة “زهرة” الحديث معكِ عزيزتي عن أهم نصائح تنسيق ملابس طويلات القامة المناسبة لهن؛ ليحصلن على إطلالة أنيقة جميلة. 

أهم النصائح لتنسيق ملابس طويلات القامة

1- من أهم النصائح لتنسيق ملابس طويلات القامة، هي تجنب ارتداء اللون الواحد: من هم النصائح التي توجهها “زهرة” لكِ عزيزتي طويلة القامة هي الابتعاد تمامًا عن ارتداء ملابس تتميز جميعها بلون واحد واحرصي دائمًا على التنوع في ألوان ملابسكِ؛ حيث تعمل الملابس التي تتميز بنفس اللون بجذب الانتباه إلى قامتكِ الطويلة، وهو الأمر الذي قد لا تحبينه بالمرة. 

ولذلك عزيزتي بتنوع ألوان الملابس عند اختيارها، مع الحرص على اختيار درجات ألوان مناسبة مع بعضها البعض، ولا مانع من اختيار الملابس الطويلة والتي تعمل على التقليل بشكل بسيط من طول قامتكِ، فهي من أحد أهم النصائح لتنسيق ملابس طويلات القامة. 

ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها
ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها

2- أيضًا من أهم النصائح لتنسيق ملابس طويلات القامة، تجنب الخوف من الأقمشة المنقوشة: من الأفكار الخاطئة التي يتم توجيهها للفتاة التي تتميز بطول قامتها، أنها لا يمكنها ارتداء أي ملابس تحتوي على نقوشات أو رسومات، وهو أمر خاطئ بكل المقاييس، فلا بأس عزيزتي من ارتدائكِ للملابس والأقمشة المنقوشة، بل على العكس تمامًا فإن هذا النوع من الملابس من الأنواع المناسبة لكِ بدرجة كبيرة. 

لذلك يمكنكِ ارتداء بلوزة منقوشة مثلًا أو ذات لون فاتح، مع الحرص على تنسيقها مع بنطال هاديء أو تنورة ذات لون قاتم، واستمتعي بإطلالة جميلة للغاية. 

3- تجنبي الملابس الفضفاضة: من أهم النصائح لتنسيق ملابس طويلات القامة التي نوجهها لكِ عزيزتي في هذا المقال، هي الابتعاد عن اختيار الملابس الواسعة والفضفاضة؛ كونها تعمل على إظهاركِ في شكل أكبر وأضخم مما أنتِ عليه، مع منحكِ وزنًا إضافيًا بشكل وهمي؛ مما يجعلكِ تظهرين في شكل غير مرغوب فيه بالنسبة لكِ. 

ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها
ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها

4- راحتكِ وما ترغبين فيه أولًا: قد تستمعين إلى بضعة نصائح من قبل بعض الأشخاص مفادها أنكِ كفتاة تتميز بالقامة الطويلة فلا يمكنكِ ارتداء الملابس الطويلة؛ كونها تظهركِ في شكل غير لطيف من وجهة نظرهم. 

لكننا هنا في “زهرة” نخبركِ عزيزتي أن جميع تصميمات الملابس تليق بكِ، ويمكنكِ اختيار ما تحبين منها لكن بشرط التنسيق بشكل جيد، فإذا كنتِ ترغبين في ارتداء الملابس الطويلة يمكنكِ بسهولة ارتداؤها، أما إذا كنتِ تحبين الملابس ذات التصميمات القصيرة ارتديها هي الأخرى، المهم أن تختاري التصميمات التي تليق بكِ، ودرجات الألوان المناسبة لبشرتكِ، وتمتعي بأجمل إطلالة قد تحصلين عليها على الإطلاق. 

ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها
ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها

5- النصيحة الخرافية “إياكِ والكعب العالي”! من أسوأ النصائح التي قد يتم توجيهها إلى أي فتاة تمتاز بالقامة الطويلة هي منعها من ارتداء أنواع الأحذية المختلفة التي تتميز بالكعب العالي، حيث يمكن لطويلات القامة ارتداء هذا النوع من الأحذية بكل سهولة، فهو يظهر المرأة في شكل أنيق جذاب. 

ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها
ملابس طويلات القامة | أهم 6 نصائح لتنسيقها

6- احرصي على دمج الألوان مع بعضها البعض فهي واحدة من أهم النصائح لتنسيق ملابس طويلات القامة: إذا كنتِ عزيزتي طويلة القامة من محبي الألوان القاتمة أو الهادئة جدًا، فلا بأس بذلك، لكن ننصحكِ بمحاولة كسر حدة تلك الألوان والعمل على دمج أو إدخال بعض الألوان الفاتحة إلى ملابسكِ؛ لتتمكني من الحصول على إطلالة مختلفة غير التي تعتادين عليها. 

ولا يشترط كسر حدة الألوان من خلال قطعة من الملابس وإن كان هذا هو الأفضل وما نرشحه بقوة لكِ، لكن يمكنكِ أيضًا إدخال ألوان فاتحة أو مختلفة جديدة من خلال شراء إكسسوارات مناسبة لكِ تتميز بالألوان الفاتحة، أو ربما يمكنكِ شراء وشاح بألوان زاهية يعمل على تزيين إطلالتكِ ويزيدها أناقة ورقي. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا