من أجلك زهرتي .

ملابس المناسبات للأطفال | أشهر 4 أنواع خاصة بالولاد والبنات

ملابس المناسبات للأطفال؛ يعد أخذ قرار الذهاب إلى مناسبة ما بصحبة الأطفال من القرارات الهامة بالنسبة للأم، إذ تبدأ الاستعدادات لهذه المناسبة قبلها ببضعة أيام وربما أسابيع في بعض الأحيان؛ بسبب بحث الأم عن ملابس المناسبات للأطفال التي تناسب أطفالها، وتعمل على إظهارهم في المناسبة المحددة في أفضل إطلالة ممكنة.

وتعد ملابس المناسبات للأطفال من أنواع الملابس التي لا بد من الاهتمام بها واختيارها بعناية فائقة، نظرًا لأنها تعمل على إظهار الأطفال في شكل أفضل، ولا بد لها من أن تكون مناسبة لأجواء الاحتفال أو المناسبة المقررة سابقًا.

وتجنبًا لحيرتكِ الشديدة عزيزتي الأم نذكر لكِ في هذا المقال من “زهرة” نصائح عند اختيار ملابس الأطفال، ونذكر أيضًا أشهر ملابس المناسبات للأطفال.

أهم النصائح عند اختيار ملابس المناسبات للأطفال

1- من أهم النصائح التي يجب الانتباه إليها عند اختيار ملابس المناسبات، أن تكون الملابس ذات تصميم مريح واسع؛ ليتمكن الطفل من الحركة واللعب بسهولة دون الشعور بالتقيد.

2- يُفضل عند اختيار ملابس المناسبات أو الحفلات، اختيار الملابس التي تتميز بتصميمها الكلاسيكي؛ حيث أن التصميم الكلاسيكي لا يذهب وقته أبدًا، ويمكنكِ بعد ذلك إعطاء هذه الملابس لشخص آخر، وبالتالي تضمنين أن تصميم هذه الملابس مناسب لكل الأوقات والمناسبات.

3- عند اختيار ملابس المناسبات احرصي على اختيار الملابس المصنوعة من أقمشة عالية الجودة وذات خامة عالية؛ ليتمكن طفلكِ من الاستمرار في ارتدائها لأطول فترة ممكنة، دون تعرض الملابس إلى التلف أو الضرر بسبب سوء خامة القماش المستخدمة.

4- إذا كنتِ تبحثين عن ملابس مناسبات مناسبة لطفلتكِ أو بالأخص تبحثين عن فستان مناسب لها، فلا تنسى اختيار الإكسسوارات المناسبة للفستان والتي تتماشى مع لونه وتصميمه؛ لتضمني حصول طفلتكِ على إطلالة أنيقة منسقة.

5- قبل خروجكِ لشراء الملابس، يُنصح أولًا بتحديد التصميمات المفضلة بالنسبة للأطفال الأولاد منهم والبنات؛ تجنبًا لقضاء الكثير من الوقت في البحث عن أنواع ملابس غير محددة، لذلك يُنصح بتحديد التصميمات والألوان أولًا وبعدها يمكنكِ النزول إلى المحال التجارية أو المولات لشراء الملابس المناسبة لأطفالكِ.

أشهر ملابس المناسبات للأطفال “البنات”

1- أولى أشهر ملابس المناسبات للأطفال “البنات” هي الفستان من القماش اللامع: يعد القماش اللامع من أنواع الأقمشة المناسبة للحفلات والمناسبات، ويمكنكِ شراء فستان من هذه الخامة لطفلتكِ، أو شراء القماش وتفصيله وفق رغبتكِ، لكن يُنصح عند اختيار فستان من هذه الخامة اختياره بتصميم كلاسيكي مريح؛ حتى تتمكن طفلتكِ من الجري والحركة بشكل سهل.

2- فستان بكتف واحد هو أيضًا من أشهر ملابس المناسبات للأطفال “البنات”: تعد موضة “الكتف الواحد” من أحدث صيحات الموضة التي انتشرت مؤخرًا في تصميمات الفساتين الخاصة بالبنات، ويمكنكِ شراء فستان بكتف واحد لطفلتكِ لحضور المناسبة، كما يمكنكِ أيضًا اختياره بتصميم كلاسيكي، مع وجود بعض الخرز في منطقة الصدر لتزيينها.

3- أيضًا من أشهر ملابس المناسبات للأطفال “البنات”، هي فستان بدون أكمام مع حزام في المنتصف: يمكن لطفلتكِ ارتداء فستان بدون أكمام مع وجود حزام في المنتصف عند منطقة الخصر، ويعد هذا التصميم من أفضل التصاميم المناسبة للبنات لحضور أي مناسبة أو احتفال.

4- فستان من خامة التل: تتميز خامة التل بأنها من أكثر الخامات مناسبة للاحتفالات والمناسبات المختلفة، ولذلك نقترح عليكِ عزيزتي الأم شراء فستان من هذه الخامة لطفلتكِ لحضور المناسبة المحددة سابقًا فهي أيضًا ضمن قائمة أشهر ملابس المناسبات للأطفال “البنات”، ونضمن لكِ في “زهرة” حصول طفلتكِ على إطلالة أنيقة ومميزة.

ملابس المناسبات للأطفال | أشهر 4 أنواع خاصة بالولاد والبنات
ملابس المناسبات للأطفال | أشهر 4 أنواع خاصة بالولاد والبنات

أشهر ملابس المناسبات للأطفال “الأولاد”

1- يندرك القميص والجاكيت الذي بلا أكمام تحت قائمة أشهر ملابس المناسبات للأطفال “الولاد”: إذا كنتِ تبحثين عن ملابس لطفلكِ لحضور مناسبة أو حفل ما، خاصة إذا كانت هذه المناسبة ستُقام في مكان مفتوح مثل “الشاطىء، أو الحديقة”، فإن القميص والجاكيت بلا أكمام يعد خيارًا مثاليًا جدًا بالنسبة لكِ، إذ يمكن تنسيق القميص والجاكيت مع بنطال بلون مناسب، وبعدها تمتعي بإطلالة طفلكِ الرائعة.

2- بنطلون مع قميص وبابيون: عند ذهابكِ إلى حفل زفاف أو خطبة بصحبة طفلكِ الصغير، فإن الزي المناسب لطفلكِ في هذا الوقت هو بنطلون أسود اللون مع قميص من اللون الأبيض وبابيون صغير يناسب الطفل.

3- بدلة كاملة “بنطلون، قميص، جاكيت، بابيون” هي واحدة من أشهر ملابس المناسبات للأطفال “الولاد”: يمكن لطفلكِ عند الذهاب إلى مناسبة ما، ارتداء بدلة كاملة تناسب عمره وطوله، وينصح بارتداء البدلة كاملة بكافة أجزائها “البنطلون، القميص، الجاكيت، البابيون”، ويُنصح بعدم التخلى عن الجاكيت أو البابيون؛ لضمان حصول الطفل على إطلالة فريدة مميزة.

4- بنطلون من الجينز مع قميص وجاكيت: من الأطقم المناسبة لطفلكِ عند الذهاب إلى المناسبات، ارتداء بنطلون من خامة الجينز وتنسيقه مع قميص يفضل أن يكون باللون الأبيض، وارتداء جاكيت مناسب أيضًا معهم؛ لإكمال إطلالة الطفل الجميلة.

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا