من أجلك زهرتي .

فستان زفاف للمحجبات | أشهر 5 أفكار لاختياره

فستان زفاف؛ هناك العديد من موديلات فساتين الزفاف، لكن لا تناسب أغلب هذه التصميمات مع الفتاة المحجبة، حيث أن الفتاة المحجبة لا يمكنها ارتداء أي تصميم؛ بسبب أن أغلب التصميمات لا تساعد على إخفاء الذراعيها أو إخفاء جسدها، لذلك تفضل اختيار الفساتين الفضفاضة، والفساتين ذات الأكمام الواسعة حتى تُزيدها احتشامًا ووقارًا.

لذلك من خلال “زهرة” سوف نقوم بتقديم مجموعة من الأفكار التي تساعدك في اختيار أشهر التصميمات لاختيار فستان زفاف للمحجبات.

أشهر الأفكار لاختيار فستان زفاف للمحجبات

يجب عليكِ عزيزتي التأكد من أن تصميم الفستان يناسب قوامك أم لا، أيضًا يجب اختيار نوع القماش المفضل لكِ، مع مراعاة اختيار نوع القماش المناسب للتصميم الفستان، لذلك سنسرد لكِ عزيزتي بعض الأفكار التي ستساعدكِ على اختيار تصميم فستان زفاف الخاص بيكِ…

1- فستانن زفاف للمحجبات المصممة من الدانتيل المطرز: يعد هذا التصميم واحدًا من أفضل القطع المصممة بشكل مميزة وأنيق، فهو يمكنه أن يُلفت الأنظار بدون مبالغة، مع الحفاظ على إطلالة راقية تعكس مظهر جذاب لكِ.

لذلك يمكنكِ عزيزتي الاعتماد على فساتين الزفاف المصممة بالدانتيل المطرز من الكتف الرقبة بأكمام طويلة من التول المُطرز بالدانتيل الأبيض، مع صدر من الدانتيل، أما بخصوص التنورة فيمكنكِ اختيارها بتصميم الـ A line المكون من التول الأبيض المنفوش، مع تطريزات الدانتيل الأبيض المُطرز بطول التنورة أو على أطراف الفستان.

2- فستان زفاف للمحجبات المصممة من الساتان والدانتيل اللامع: يعد تصميم فستان الزفاف الذي يجمع بين الدانتيل والستان أحد أفضل التصميمات الرائعة للمحجبات؛ حيث يعطي إطلالة تجمع بين الفخامة والرقي  للعروس ومظهرًا ساحرًا في ليلة زفافها، لذلك يمكنكِ اختيار فستان الزفاف المصمم من التوب من الدانتيل الأبيض بأكمام طويلة ورقبة عالية مصنوعة أيضًا من الدانتيل، مع حزام عريض على الخصر، أيضًا يمكنكِ اختيار التنورة بتصميم A line من الساتان الأبيض مع الذيل المنسدل.

فستان زفاف للمحجبات | أشهر 5 أفكار لاختياره
فستان زفاف للمحجبات | أشهر 5 أفكار لاختياره

3- فستان زفاف من الساتان اللامع: يتميز الفستان المصمم من الستان اللامع من أروع الفساتين التي تتسم بالأناقة، كما يضيف الساتان لامع للفستان روح الرومانسية، ويجعلكِ تبدو بإطلالة جذابة كالأميرات.

لذلك يمكنكِ اختيار فستان الساتان بتصميم الـ Off shoulder حيث يتصف هذا التصميم بالتصميمات الجذابة التي تُبرز جمال كتفيكِ.

يمكنكِ أيضًا اختيار فستان زفاف الذي يعتمد على القماش الستان بالكامل، مع الحجاب من الستان الأبيض الناعم، يمكنك اختيار الأكمام الطويلة المصممة من الساتان وإضافة الريش على أطراف الأكمام مع التنورة الساتان، والاعتماد علي الشابو الأبيض؛ فهذا التصميم يضيف لكِ لمسة من الفخامة والورقة.

4- فستان زفاف للمحجبات المرصعة بالتطريزات اللامعة: يعد فستان زفاف مرسخ بالتطريزات الكريستال أو الساتان اللامع من أجمل تصميمات التي تمنح العروس إطلالة غير تقليدية، والظهور بإطلالة أنيقة بحفل زفافها، فيمكنكِ الاعتماد على التصميم المطرز بالدانتيل الناعم من الأكتاف، مع التطريزات بأحجار الكريستال الصغيرة على الفستان ككل، حتى يمكنكِ الحصول على إطلالة ملكية، ويمكنكِ أيضًا مع هذا الفستان أن تضعي اكسسوارات بسيطة مرصعة بأحجار الكريستال نفسها للمسة متناغمة، كما يمكنكِ اختيار الفساتين بتصميم مطرزًا بالورود بأحجار الكريستال والمطرزة بشكل طولي، كالفستان الفضي اللامع، مع الطرحة التول الشفافة المطرزة، فهذا سيجعلكِ تبدين أكثر رشاقة وطولًا.

ويمكنك ارتداء فستان من الدانتيل المطرز اللامع، الذي يمنحك قدرًا من الأناقة والجاذبية مع طرحة من الشيفون المطرز أو المزينة من الأطراف بنفس نقشات الفستان لحصولكِ على إطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

5- فستان زفاف للمحجبات الملكية: إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة ملكية تشبه أميرات ديزني في حفل زفافك؛ يمكنكِ الاعتماد على الفستان المرصع بالتطريزات اللامعة باللون الذهبي، ويمكنك أيضًا تنسيق الطرحة المرصعة بحبات لامعة ومزينة بنقوش لافتة، كما يمكنكِ وضع حزام على الخصر فضلاً عن تنسيق تاج ضخم من الكريستال اللامع حتى يزيد من جمالكِ في هذا اليوم.

أيضًا يمكنكِ عزيزتي الاعتماد على تصميم فستان الزفاف الذي يتميز بقصة منفوشة جدًا وأكمام طويلة، مع تنورة طويل منسدل على الخلف بطبقات الشيفون الناعمة باللون الأوف وايت الهادئ، مضاف إليه نقشات الدانتيل باللون ذاته أو اللون الفضى فى البيج، مع بطرحة طويلة يبلغ طولها حوالى 5 أمتار مزينة بالكريستالات.

 

تعرفي أيضًا على: الطريقة الصحيحة لاختيار طرحة فستان زفاف مميزة.

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا