من أجلك زهرتي .

فستان زفاف تركي | أشهر 5 أفكار لتصميمه

فستان زفاف تركي؛ انتشرت في الآونة الأخيرة صيحة الموضة التركية التي أحبها العديد من الفتيات خاصةً الفتيات المحجبات، حيث أصبحت موديلات فساتين الزفاف التركية حلم كل فتاة؛ وذلك لأنها تتسم بالبساطة في التصميم، كما تعمل على إبراز رقة المرأة وأنوثتها بشكل كبير، فتبحث كثير من الفتيات عن خبراء الأزياء حتى تستعين بهم في اختيار واحدًا من أفضل الفساتين التي تتناسب معها؛ وذلك خوفًا من اختيارها أحد تصميمات الفساتين التي لا تتناسب مع قوامها، لكن هذا الأمر قد يكلفها الكثير من الوقت والجهد، بالإضافة إلى التكلفة المادية، لذلك من خلال مقالنا في “زهرة” نستعرض لكِ عزيزتي الفتاة أشهر الأفكار لتصميم فستان زفاف تركي، حتى تتمكني من الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة في حفل زفافكِ.

أشهر الأفكار لتصميم فستان زفاف تركي

1- التصاميم المنفوشة لـ تصميم فستان زفاف تركي: يُعتبر هذا التصميم أحد أفضل التصميمات التي صممت خصيصًا للمرأة المحجبة؛ حيث يعتمد التصميم التركي لـ فستان زفاف تركي بشكل كبير على تصميم الـ A Line والتى تناسب كل أجسام الصبايا، وتخفي عيوب الجسم، وتتناسب أيضًا بشكل كبير مع صاحبات الحجم المتوسط والحجم النحيف، بالإضافة إلى الأكمام الواسعة التي لا تبرز الذراع الممتليء، وتميزت الفساتين برّاقة مزينة بتطريزات يدوية، كما أنه يمنح العروس المحجبة إطلالة جذابة ومحتشمة.

2- تصاميم السندريلا باللمسات التركية: يعد هذا التصميم من أجمل تصميمات الزفاف التركية؛ وذلك لأنه يتميز بالنقشات المختلفة؛ مثل نقشات الورود وفروع الشجر صغيرة الحجم التي بإمكانكِ الاعتماد عليها؛ كي تُزين فستان زفافك.

يمكنكِ أيضًا الاعتماد على فستان مصمم بقصة فستان سندريلا الذي يعتمد على  الأكمام المُطرزة بفروع الشجر، مع تُزين بعض النقوش في منطقة الصدر، إلي جانب التنورة المنفوشة المزينة أيضًا، مما يجعل إطلالة العروس تشبه إطلالة الأميرات.

فستان زفاف تركي | أشهر 5 أفكار لتصميمه
فستان زفاف تركي | أشهر 5 أفكار لتصميمه

3- تصميم حورية البحر باللمسات التركية: يعتبر هذا الموديل من أكثر الموديلات التي تتماشى مع جميع الأجيال، لذلك يمكنكِ اختيارها مع الستايل التركي أو مع الشيفون، أو الدانتيل، أو الأورغانزا المطرزة بتطريزات الخرز اللامعة، أو نقوشات الورود البارزة، لكن مع الحرص على اقتناء الطرحة المناسبة، بالإضافة إلى استخدام التاج المرصع بالأحجار الفخمة، أو تاج من الورود العصري، حتى تحصلي على إطلالة تشبه الملكات المتوجات بالفعل.

4- فستان الزفاف الملكي بإطلالة تركية: يعتبر فستان الزفاف الملكي أفضل التصميمات التي يفضلها العديد من العرائس؛ لذلك يجب مراعاة اختيار الأقمشة بحرص في هذا التصميم، فاحرصي عزيزتي على  اختيار أنواع الأقمشة الثقيلة، مثل أقمشة الجاكار أو الميكادو أو أي قماش مزين باستخدام الديباج الفخم أو الدانتيل الرقيق مثل شانتيلي، واعتمدي أيضًا على الاكسسوارات كالتيجان المزينة بالأسلوب الملكي، تيجان الزهور أو عصابات الرأس المبطنة.

كما يمكنك ِاختيار الفستان الملكي ذات التنورة العريضة والرقبة العالية أو الرقبة المربعه، مع ذيل فستان زفاف تركي مصمم بشكل واسعًا وطويلًا جدًا، أو اعتمدي على اختيار الذيل الذي يمكن خلعه، لكن احرصي عزيزتي على اختيار طرحة تقليدية من الدانتيل الثمين أو التول بطبقات مختلفة، حتى تضفي لإطلالتك طابعًا في قمة الأنوثة.

5- فستان زفاف تركي ذات تصميمات القديمة: تتميز هذه التصميمات بالتصاميم الكلاسيكية؛ حيث يمكنكِ الإستعانة بصيحات الموضة ذات التصميمات المستوحاة من فترة الستينيات أو السبعينيات، يمكنكِ أيضًا الإستعانة بقصة الكشكشة من العنق وحواف الفستان، أو من بداية خصر الفستان التى تساعد العروس فى الحصول على إطلالة أنثوية.

كما يمكنكِ الاعتماد على فستان ستان بتصميم  الـ A Line، والاستعانة بفيونكة كبيرة من الظهر أو كما يمكنكِ وضعها سواء كان في الأمام أو في الجانب، فهذا التصميم يساعد العروس فى الحصول على إطلالة جذابة بحفل زفافها.

 

تعرفي أيضًا على: الطريقة الصحيحة لاختيار طرحة فستان زفاف مميزة.

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا