من أجلك زهرتي .

حفل زفاف شتوي | أشهر الملابس المناسبة لحضوره

تحتار العديد من النساء عند الذهاب إلى حفل زفاف شتوي حول الملابس المناسبة لهذا الحفل، والتي توفر الشعور بالدفء في ليالي الشتاء الباردة، وتضمن لهن أيضًا الظهور في شكل أنيق وإطلالة جذابة، ولذلك يعد هذا الأمر من الأمور الكثيرة التي تشغل بال النساء والفتيات قبل موعد أي حفل زفاف شتوي. 

وتخفيفًا على كل امرأة، وتجنبًا لهذه الحيرة الكبيرة، قررنا في هذا المقال من مجلة “زهرة” الحديث عن أهم الملابس المناسبة لحضور حفل زفاف شتوي. 

الملابس المناسبة لحضور حفل زفاف شتوي

1- الجاكيت الفرو: يعد الجاكيت الفرو من الاختيارات المناسبة لحفلات الزفاف التي تُقام في فصل الشتاء؛ فهو من أنواع الجواكيت التي تضمن لكِ عدم الشعور بالبرد خلال حفل الزفاف، وكذلك يضمن لكِ الحصول على إطلالة جميلة وجذابة في نفس الوقت، فلا تترددي في ارتداء هذا الجاكيت إذا كنتِ تملكينه، ولا تنسي تنسيقه مع فستان سهرة مناسب، بلون جميل يزيد من تألقكِ. 

2- تنورة وتوب أو بلوزة: تعد التنورة أو الجيبة بالإضافة إلى توب مناسب، من الخيارات المثالية لكِ عزيزتي إذا كنتِ تخططين لحضور حفل زفاف شتوي وخاصة إذا كان في الليل، وبطبيعة الحال أنتِ ضيفة في الحفل ولستِ العروس فيمكنكِ ارتداء ما تشائين ولا تتقيدي بالفستان. 

لذلك فإن التنورة والتوب خيار جيد لكِ، ومن الأفضل أن تختاري تنورة منفوشة، وتنسيقها مع توب رقيق، واحرصي على أن يكونا بألوان مميزة، تظهر جاذبيتكِ وجمالكِ. 

حفل زفاف شتوي | أشهر الملابس المناسبة لحضوره
حفل زفاف شتوي | أشهر الملابس المناسبة لحضوره

3- الفساتين المصنوعة من الخامات الثقيلة: إذا كنتِ من ضيوف حفل زفاف شتوي، يمكنكِ عزيزتي ارتداء فستان مصنوع من الأقمشة الثقيلة التي تحميكِ من برد الشتاء، ويمكنكِ اختيار فستان من خامة الصوف، أو من خامة القطيفة؛ فهما النوعان الأفضل للأقمشة الشتوية. 

4- بليزر وكولون: في حال ما إذا كنتِ غير محجبة، يمكنكِ في هذه الحالة اختيار بليزر وكولون لحضور الحفل، أو يمكنكِ أيضًا اختيار فستان مخصص للسهرة قصير الطول وبأكمام، وتنسيقه مع جوارب لامعة طويلة؛ حيث تمنحكِ هذه الاختيارات الشعور بالدفء طوال الحفل. 

5- الجمبسوت: يعتبر الجمبسوت من أنواع الملابس المناسبة التي يمكن حضور حفلات الزفاف بها، وخاصة في فصل الشتاء، لكن لا بد من اختيار التصميم المناسب مع شكل الجسم، ويمكنكِ عزيزتي اختيار التصميم الذي يحتوي على الفصوص؛ حتى يكون مناسبًا مع أجواء الحفل، ويحميكِ من البرد في الوقت ذاته. 

6- فستان سهرة وتوب: لا تنسي أن من أفضل الخيارات المتاحة أمامكِ هي ارتداء فستان سهرة مع توب خفيف أسفله؛ حتى تتمكني من حماية نفسكِ من البرد الشديد، وتظهري في إطلالة أنيقة، لكن قبل ارتداء التوب تأكدي من أن الفستان ليس ضيقًا؛ لأنه في حالة ارتداء التوب أسفل الفستان الضيق، فإن القماش يتكتل أسفله. 

7- الأحذية المغلقة: عند تنسيق الملابس المناسبة للحفل، لا تنسي اختيار حذاء مغلق مناسب للملابس ولحضور حفل زفاف، وابتعدي عن اختيار الأحذية المفتوحة؛ كونها مناسبة أكثر مع فصل الصيف، ويمكنكِ ارتداء الجوارب القصيرة مع الأحذية المغلقة للحصول على المزيد من التدفئة. 

8- فستان صيفي مع بعض التعديلات: يمكنكِ عزيزتي ارتداء فستان صيفي في حفل زفاف شتوي مع إضافة بعض التعديلات عليه، فإذا كان بدون أكمام يمكن عمل أكمام له تكون من نفس القماشة المصنوع منها الفستان ولا بد من أن تكون كذلك؛ حتى يكون الفستان متناسق الشكل والمظهر، بالإضافة إلى أنه يمكن إضافة بعض الزهور أو الإكسسوارات للفستان حتى يصبح ملائمًا لحضور حفل زفاف شتوي. 

9- الشال اللامع: من الاختيارات المثالية لحضور حفل الزفاف الشتوي هو ارتداء شال لامع أنيق، مع الحرص على تنسيقه بشكل جيد مع الملابس، فهو سيضمن لكِ الشعور بالدفء، والحصول على أفضل إطلالة ممكنة. 

 

تعرفي أيضًا على: الطريقة الصحيحة لاختيار طرحة فستان زفاف مميزة.

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا