من أجلك زهرتي .

النصائح الهامة للشعور بالدفء خلال حفل الزفاف

النصائح الهامة للشعور بالدفء؛ تحرص كل فتاة على الظهور في شكل جميل خلال حفل الزفاف الخاص بها، لكن قد تقابلها مشكلة إذا كان موعد الحفل في فصل الشتاء، والذي يتميز بأجوائه المتقلبة وبرودته الشديدة، لذلك تبدأ كل عروس سيكون موعد زفافها في الشتاء في البحث عن حل مناسب للشعور بالدفء خلال الحفل، وفي نفس الوقت تستمر في الحفاظ على أناقتها وجمالها. 

ومع تطور التصميمات الخاصة بفصل الشتاء، صار هذا الأمر من الأمور الطبيعية جدًا، وأصبحت تتوفر العديد من القطع التي تحمي العروس من الشعور بالبرد خلال ساعات الحفل، خاصة إذا كان فستانها مفتوحًا ومصنوع من خامة خفيفة. 

في هذا المقال من مجلة “زهرة” سنذكر لكِ عزيزتي نصائح للشعور بالدفء خلال حفل الزفاف، وكيف تتمكني وانتش عروس من حماية نفسكِ من الإصابة بالبرد. 

أهم 6 نصائح للشعور بالدفء خلال حفل الزفاف

إذا كان حفل زفافكِ في فصل الشتاء، فلا داعي للقلق أبدًا، فهذه هي أهم قطع الملابس التي يمكنكِ اختيار الأفضل منها لكِ، والحرص على ارتدائها في حفل الزفاف.

1- المعطف المميز بتصميمه مثل الكاب: يعد المعطف الكاب من أفضل الخيارات المتاحة أمامكِ كعروس في حفل الزفاف، كما أنه من النصائح الهامة للشعور بالدفء؛ إذ يساعدكِ على الشعور بالدفء طوال ساعات الحفل، ويحميكِ من برد الشتاء الشديد، خاصة إذا كنتِ ممن يشعرون بالبرد بشكل سريع، لهذا نرشح لكِ هذا المعطف الذي سيناسبكِ تمامًا، خاصة إذا كان فستانكِ من النوع المنفوش، أو النوع الذي يعمل على تحديد الجسم. 

2- الجاكيت الصوف أو الجلد: من النصائح الهامة للشعور بالدفء، هي أنه يمكنكِ عزيزتي العروس اختيار جاكيت مصنوع من خامة الصوف أو الجلد، والقيام بارتدائه خلال الحفل؛ إذ تتميز هذه الخامات بأنها تحمي من الشعور بالبرد بشكل كبير، وتوفر لكِ الدفء الذي تحتاجين إليه. 

3- أيضًا من النصائح الهامة للشعور بالدفء في حفل الزفاف، هي الجاكيت الفرو خيار مثالي لكِ: من الاقتراحات التي نرشحها لكِ للارتداء في يوم الزفاف، هي الجاكيت الفرو الذي يتميز بتصميمه الكلاسيكي، وهو من أنواع الجواكيت التي تتناسب مع مختلف تصميمات فساتين الزفاف، فلا داعي للقلق من هذه الناحية. 

لكن النصيحة الأهم التي نوجهها لكِ إذا قمتي باختيار هذا الجاكيت، هي الحرص على اختياره بلون محايد، مثل اللون الأبيض، أو اللون الأسود، أو حتى اللون البيج أو الرمادي؛ إذ أن هذه الألوان هي الأكثر مناسبة مع الفستان الأبيض.  

4- الشال، خيار جيد ومثالي للإطلالة البسيطة: إذا كنتِ مترددة من ارتداء أي تصميم من الجواكيت والمعاطف السابقة؛ خوفًا من الظهور بشكل غريب أو غير متناسق، يمكنكِ عزيزتي العروس ارتداء شال يتميز بالبساطة والأناقة، سواء كان مصنوع من خامة الصوف، أو من الفرو، كما يمكنكِ أيضًا اختيار شال مصنوع من الريش؛ إذ يعد هذا الشال من التصميمات المميزة المناسبة لأجواء حفل الزفاف، والذي سيجعلك تظهرين في أفضل إطلالة ممكنة، كما أنه من النصائح الهامة للشعور بالدفء في حفل الزفاف. 

5- اختيار بلوفر مناسب مع الفستان: إذا كنتِ صاحبة شخصية جريئة فأنه من النصائح الهامة للشعور بالدفء في حفل الزفاف، هي تنسيق البلوفر مع فستان الزفاف هو أمر مناسب لكِ تمامًا، إذ يمنحكِ هذا التنسيق مظهرًا مختلفًا وغير معتاد في حفلات الزفاف، كما سيوفر لكِ الشعور بالدفء طوال ساعات الحفل، بالإضافة إلى أن هذا التنسيق يعد من الإطلالات العصرية الرائعة، لكن احرصي على اختيار البلوفر المناسب للفستان، واحرصي أيضًا على اختياره برقبة واسعة؛ حتى تتمكني من خلعه بكل سهولة، دون أن تقومي بإفساد كل من شعركِ ومكياجكِ.  

6- البليزر خيار مناسب للفستان والحفل البسيط: يمكنكِ اختيار بليزر مفضل لكِ وارتداؤه مع الفستان الخاص بحفل الزفاف خلال فصل الشتاء، لكن هذا الأمر لا يفضل فعله إلا إذا كان فستانكِ بسيط وكذلك حفل الزفاف. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا