من أجلك زهرتي .

الجاكيت الجينز | أهم 7 نصائح لارتدائه

يعد الجاكيت الجينز من أهم قطع الملابس التي تتوفر في خِزانة كل فتاة؛ كونه من أنواع الملابس التي تناسب جميع فصول العام، ويسهل تنسيقه بشكل جيد مع الملابس المخصصة لكل فصل دون الشعور بأي عناء أو تعب، كما أنه يعمل على إضفاء لمسة أنيقة إلى الفتاة، ويجعلها أكثر حيوية وجمالًا. 

وترغب العديد من الفتيات في التعرف على أهم نصائح لارتداء الجاكيت؛ رغبة منهن في تنسيقه مع قطع الملابس المختلفة بشكل جيد؛ للحصول على إطلالة جذابة باستخدامه، كما يعد هذا الجاكيت من أنواع الجواكيت التي لا تذهب موضتها أبدًا، ومناسبة لكل الأوقات وجميع المناسبات، بالإضافة إلى أن هذا النوع من الجواكيت أيضًا يعمل على إظهار منطقة البطن في شكل أفضل وأكثر نحافة، وقد تغفل بعض النساء عن النصائح الخاصة بتنسيق الجاكيت الجينز؛ لذلك قررنا في هذا المقال من “زهرة” ذكر أهم نصائح لارتداء الجاكيت الجينز، ومعرفة أفضل الطرق الخاصة بتنسيقه مع مختلف الملابس الأخرى. 

أهم النصائح لارتداء الجاكيت الجينز

1- هي تنسيق الجاكيت الجينز مع بنطال من خامة الجينز: من أهم الطرق التي يمكنكِ ارتداء الجاكيت بها هي تنسيقه مع بنطال من الجينز أيضًا، لكن تنصحكِ “زهرة” باختيار البنطال بلون مخالف للون الجاكيت، فمثلًا يمكنكِ تنسيق الجاكيت مع بنطال أسود اللون من الجينز، واختيار حقيبة وحذاء بلون يتناسب معهما. 

2- تنسيق الجاكيت مع الفساتين: لضمان الحصول على إطلالة أنثوية أنيقة من خلال الجاكيت، ننصحكِ بتنسيقه مع فستان يتميز بلون من الألوان الفاتحة، أو ربما مع لون من الألوان القاتمة، فهذا يتوقف على درجة لون الجاكيت. 

فمثلًا يمكنكِ في فصل الصيف ارتداء جاكيت باللون الأزرق الفاتح وتنسيقه مع فستان من اللون الأبيض، واختيار حذاء صيفي مفتوح بكعبٍ عالٍ أو صندل يتناسب لونه مع ألوان ملابسكِ. 

الجاكيت الجينز | أهم 7 نصائح لارتدائه
الجاكيت الجينز | أهم 7 نصائح لارتدائه

ويمكنكِ كذلك في الأجواء الباردة اختيار فستان طويل وتنسيقه مع جاكيت بدرجة مناسبة، واختيار حذاء شتوي مناسب، بالإضافة إلى حقيبة للظهر أو حقيبة صغيرة يمكن حملها في اليد. 

3- تنسيق الجاكيت الجينز مع التنانير: يمكنكِ عزيزتي تنسيق الجاكيت مع تنورة بلون مناسب لدرجة اللون الخاصة بالجاكيت، فمثلًا يمكنكِ اختيار جاكيت من اللون الأزرق الفاتح، وتنسيقه مع تنورة من ألوان الصيف الزاهية، مثل اللون الأصفر أو اللون الوردي، واختيار حذاء رياضي أو حذاء مسطح مناسب، ولا تنسي اختيار حقيبة تحمل نفس اللون الخاص بالتنورة. 

كما يمكنكِ أيضًا تنسيق الجاكيت باللون الأزرق الفاتح مع تنورة من اللون الأسود، وتيشيرت من اللون الأبيض أسفل الجاكيت، أو يمكن ارتداء الجاكيت وتنسيقه مع تنورة من خامة الجينز أيضًا، وهو ما يجعلكِ تحصلين على إطلالة أنيقة وجميلة. 

4- تنسيق الجاكيت الجينز مع بناطيل بألوان مختلفة: لتتمكني من الحصول على إطلالة كاجوال شبابية تتميز بالأناقة، يمكنكِ تنسيق الجاكيت مع بنطال بأي لون مختلف عن ألوان الجاكيت لكن تتناسب معها، ويُفضل أن يكون البنطال من الأنواع الفضفاضة مرتفعة الخصر، فهي واحدة من أهم النصائح لارتداء الجاكيت. 

الجاكيت الجينز | أهم 7 نصائح لارتدائه
الجاكيت الجينز | أهم 7 نصائح لارتدائه

فمثلًا يمكنكِ اختيار بنطال باللون الأصفر القاتم، وتنسيقه مع جاكيت من اللون الأزرق الفاتح، وأسفله تيشيرت من اللون الأبيض، مع اختيار حذاء بكعبٍ متوسط وحقيبة بلون مناسب للإطلالة النهائية لكِ. 

5- تنسيق الجاكيت الطويل مع بنطال من خامة الكتان: لا تقتصر الإطلالات الجميلة باستخدام الجاكيت الجينز على الجاكيت القصير فقط، بل يمكن استخدام الجاكيت الطويل وتنسيقه مع بنطال مصنوع من خامة الكتان، مع تيشيرت من خامة القطن أسفل الجاكيت. 

6- تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع الفستان الطويل: يمكنكِ عزيزتي التغيير من مظهر فساتينكِ الطويلة، من خلال ارتداء جاكيت من الجينز القصير أعلاها؛ لتتمتعي بإطلالة مختلفة وأنيقة. 

7- تنسيق الجاكيت الجينز بألوانه المختلفة: قديمًا كان الجاكيت الجينز يقتصر لونه على اللون الأزرق فقط باختلاف درجاته، أما الآن فهناك العديد من الألوان المختلفة التي يتوفر بها الجاكيت، ويمكن تنسيقها مع العديد من قطع الملابس المختلفة. 

فمثلًا يمكنكِ اختيار جاكيت من اللون الأسود وتنسيقه مع فستان من اللون الأحمر، أو أي لون من الألوان الزاهية، كما يتوفر الجاكيت باللون البرتقالي وهو ما يساعدكِ على تنسيقه مع بنطال باللون الأسود أو فستان يحمل نفس اللون. 

كما يتوفر الجاكيت أيضًا بالعديد من الألوان القاتمة والتي يعد من أشهرها اللون البني، حيث ننصحكِ في هذه الحالة بتنسيق الجاكيت مع بنطال يحمل درجة من درجات اللون البني المختلفة.  

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا