من أجلك زهرتي .

الجاكيت الجلد | أشهر 9 طرق لتنسيقه

يبحث العديد من الأشخاص بكثرة عن طرق تنسيق الجاكيت الجلد خاصة في فصل الخريف ومع اقتراب فصل الشتاء؛ إذًا يعد هذا النوع من الجواكيت قادر على توفير أكبر قدر ممكن من الدفئ، بالإضافة إلى أنه يعد أيضًا من أهم قطع الملابس العملية، والتي يمكن استخدامها في أغلب الأوقات والمناسبات. 

لا يقتصر ارتداء الجاكيت على فئة أو هيئة معينة، فيمكن للفتاة المحجبة ارتدائها وتنسيقه بشكل جيد مع ملابسها؛ لتبدو في أجمل طلة ممكنة، وكذلك يمكن للفتاة غير المحجبة ارتدائه على بنطلون بلون مناسب؛ مما يساعدها على الظهور بشكل أنيق. 

ولا يقتصر كذلك ارتداء الجاكيت الجلد على الفتيات فقط، بل يمكن للرجال أيضًا ارتدائه، من خلال تنسيقه مع بعض القطع الأخرى، مع اختيار الحذاء المناسب للون الجاكيت.  

ومن خلال هذا المقال في “زهرة” نذكر أشهر الطرق لتنسيق الجاكيت للمحجبات وغير المحجبات، وكذلك أشهر الطرق لتنسيق الجاكيت الجلد بشكل جيد للرجال.

أشهر الطرق لتنسيق الجاكيت الجلد للمحجبات 

تتوفر العديد من الطرق التي يمكن لأي محجبة استخدامها واختيار الأنسب لها، ومن أشهر الطرق لتنسيق الجاكيت الجلد للمحجبات…

1- الجاكيت لإطلالة كلاسيكية أنيقة: تبحث العديد من المحجبات عن طرق تمكنها باستخدام الجاكيت الجلد من الظهور في إطلالة كلاسيكية أنيقة، وفي الوقت نفسه تكون تلك الإطلالة بسيطة ومميزة، خاصة في الأجواء الخريفية والشتوية.

لذا تنصحكِ “زهرة” باختيار الجاكيت الجلد باللون الأسود، وتنسيقه مع تنورة مناسبة، أو مع بنطلون من القماش، أو بنطلون من خامة الجينز، ولا يشترط في اختيار التنورة أو البنطلون لون محدد، فيمكن اختيارهم بنفس لون الجاكيت، أو اختيار لون آخر يتناسب معه. 

كما يمكنكِ عزيزتي اختيار حذاء كلاسيكي أنيق، سواء كان بوت أو حذاء مسطح، مع اختيار حقيبة مميزة، وفي حال كنتِ ترغبين في مزيد من الأناقة والإطلالة المميزة، فيمكنكِ غلق الجاكيت عند منطقة الوسط باستخدام حزام أنيق من الجلد، فهي أحد أشهر الطرق لتنسيق الجاكيت الجلد.

2-الجاكيت الجلد لإطلالة كاجوال: إن كنتِ ترغبين عزيزتي في إطلالة كاجوال أنيقة، وفي نفس الوقت تصلح للخروج خلال أوقات النهار، فيمكنكِ تنسيق الجاكيت مع حذاء رياضي أو Combat Boot، واختيار بنطلون من خامة الجينز، كما يمكنكِ أيضًا اختيار حقيبة خصر مناسبة، أو نوع آخر مناسب لكِ من الحقائب. 

الجاكيت الجلد | أشهر 9 طرق لتنسيقه
الجاكيت الجلد | أشهر 9 طرق لتنسيقه

3-الجاكيت الجلد الملون لإطلالة غير تقليدية: يمكنكِ اختيار الجاكيت الملون وتنسيقه مع قطع أخرى من الملابس بألوان تتماشى معه، واحرصي كذلك على اختيار حذاء مناسب، سواء كان حذاء رياضي أو حذاء بكعب عالي، وانتبهي أيضًا إلى أن يكون لون الحجاب مختلفًا عن لون الجاكيت تمامًا.

أشهر الطرق لتنسيق الجاكيت الجلد لغير المحجبات

توجد العديد من النصائح الخاصة بتنسيق الجاكيت الجلد مع قطع الملابس الأخرى لغير المحجبات، ويمكن لكل امرأة اختيار ما يناسبها منها، ومن أهم هذه النصائح أو الطرق…

1- تنسيق الجاكت مع فستان قصير: يمكنكِ عزيزتي اختيار فستان من خامة الساتان بمقاس مناسب لكِ، أو فستان مصنوع من خامة خفيفة مناسبة لفصل الخريف، مع ارتداء الجاكيت فوقه؛ للحصول على إطلالة عصرية وبسيطة، وللحصول على إطلالة أكثر عصرية يمكنكِ ارتداء حذاء رياضي بلون مناسب لألوان ملابسكِ. 

2- الجاكيت مع البنطلون الأبيض: للحصول على إطلالة كلاسيكية، يمكنكِ ارتداء الجاكيت مع بنطلون أبيض اللون، ويُفضل أن يكون من خامة الجينز، كما يمكنكِ أيضًا ارتداء حذاء بكعب عالي لمظهر أكثر أناقة. 

3- جاكيت جلد ملون مع ملابس بيضاء: يتوفر الجاكيت بعدة ألوان مختلفة، ويظل من أفضل ألوانه “اللون البني”، لذلك يمكنكِ عزيزتي تنسيق جاكيت من هذا اللون مع بنطال وتي شيرت من اللون الأبيض؛ لتحصلي على إطلالة مختلفة وأنيقة. 

أشهر الطرق لتنسيق الجاكيت الجلد للرجال  

يعد هذا الجاكيت وخاصة باللون الأسود من أفضل قطع الملابس التي تتلاءم مع الرجال في فصليّ الخريف والشتاء، إذ يمنح هذا الجاكيت الرجل مظهرًا أكثر قوة وجاذبية، وتوجد العديد من النصائح التي تساعد الرجال على تنسيق الجاكيت مع قطع الملابس الأخرى، ومن أهم هذه النصائح: 

1- الجاكيت مع تيشيرت أبيض، هي أحد أشهر الطرق لتنسيق الجاكيت الجلد للرجال: يعد التيشيرت الأبيض من أهم قطع الملابس التي تتناسب مع الجاكيت الجلد أسود اللون للرجال، إذ يعمل هذا المزيج من الألوان على إظهار الرجل في مظهر أنيق، ويمنحه جاذبية فائقة. 

2- الجاكيت مع قميص أزرق اللون: يعد اللون الأزرق من الألوان شبه الرسمية، لذلك يمكن للرجل ارتداء الجاكيت الجلد الأسود مع قميص باللون الأزرق، وحضور الاجتماعات الرسمية، أو المناسبات المختلفة. 

3- الجاكيت مع بنطلون من الجينز أزرق اللون: يعد البنطلون الجينز باللون الأزرق من أفضل البنطلونات التي تتناسب مع العديد من قطع الملابس المختلفة، ولذلك يمكن تنسيقه من جاكيت باللون الأسود خلال فصل الشتاء، مما يضمن للرجل إطلالة قوية وجذابة.

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا