من أجلك زهرتي .

الإكسسوارات المناسبة للبحر | أهم 6 أنواع

الإكسسوارات المناسبة للبحر؛ مع قدوم فصل الصيف، يبدأ الجميع بالتخطيط للذهاب إلى المصيف خلال العطلة الصيفية، لتغير الجو وقضاء بضعة أيام في التنزه والخروج، لكن ما يشغل معظم السيدات في ذلك الوقت هو بدء البحث بشكل سريع عن أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر، والتي يمكن تنسيقها بشكل سهل مع ملابس البحر. 

وتساعد الإكسسوارات الخاصة بالبحر والتي يمكن تنسيقها من أجله، في إظهار المرأة في طلة عصرية أنيقة، تتميز بالأناقة والثقة، وكذلك تبعث الإكسسوارات على الشعور بالحيوية والانتعاش، خاصة في حالة اختيار أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر ذات لون فاتح وحيوي. 

ومنعًا من البحث الكثير هنا وهناك، وللقضاء على الحيرة التي تشعر بها الكثير من النساء، نذكر في هذا المقال من مجلة “زهرة” أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر، وكيف تتمكني عزيزتي من اختيارها. 

أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر

تُعرف أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر بأنها “الإكسسوارات التي تتناسب مع الشاطىء والذهاب إليه، وتعمل على إظهار أناقة المرأة وجمالها المميز، كما تعمل أيضًا على إضافة لمسة أنثوية رائعة للغاية، خاصة عند اختيارها بألوان حيوية وأنيقة، وتتعدد أنواع هذه الإكسسوارات، ومن أهمها…

1- من قطع أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر، هي النظارة الشمسية: مؤخرًا تصدرت النظارة الشمسية قائمة أهم الإكسسوارات التي لا يمكن الاستغناء عنها بشكل عام، كما صارت أيضًا من أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر، والتي يجب التركيز على إحضارها وتجهيزها ضمن الأمور الخاصة بالمصيف. 

ويُنصح عند الذهاب إلى المصيف باختيار نظارة شمسية ذات تصميم عصري أنيق، تتميز بالجمال والجاذبية، ويمكنكِ ارتدائها عند ذهابكِ إلى الشاطىء في ساعات النهار؛ لحماية عينيك من التعرض المباشر لأشعة الشمس، ولمساعدتكِ في الحصول على إطلالة عصرية مميزة. 

2- حقيبة اليد هي أيضًا من أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر: تعد حقيبة اليد من أهم أنواع الإكسسوارات التي يجب الاهتمام بها واختيارها بعناية قبل السفر والذهاب إلى المصيف، إذ تتعدد أنواع وتصميمات الحقائب المناسبة للبحر، والتي يمكنكِ اختيار ما تريدين منها وما تفضلينه. 

لكن تنصحكِ “زهرة” باختيار حقيبة اليد المصنوعة من خامة الخوص؛ كونها هي الأنسب لأجواء البحر والشاطىء، وهي متوفرة بالعديد من الأشكال المختلفة التي يمكنكِ اختيار ما يناسبكِ منها. 

الإكسسوارات المناسبة للبحر | أهم 6 أنواع
الإكسسوارات المناسبة للبحر | أهم 6 أنواع

3- تعد قبعة البحر هي أحد أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر: تتميز قبعة البحر بأنها من أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر، والتي لا يجب نسيانها أبدًا بأي حال من الأحوال أو التخلى عنها، فهي تعمل على حماية الرأس من التعرض لأشعة الشمس الضارة، وكذلك تحمي الرأس من الحرارة خاصةً في ساعات الظهيرة خلال فصل الصيف.

بالإضافة إلى أنها أيضًا تعمل على منحكِ عزيزتي إطلالة عصري جميلة وأنيقة للغاية، وهي تتوفر بعدة أشكال وتصميمات مختلفة، كما تتوفر بأكثر من لون وخامة، يمكنكِ الاختيار فيما بينهم. 

4- الأقراط الملونة: من أفضل أنواع الإكسسوارات المناسبة للبحر، والتي يُنصح بالتركيز عليها بشكل جيدًا واختيارها بعناية عند التحضير للذهاب إلى البحر هي الأقراط؛ كونها تعمل على منحكِ إطلالة أنثوية لا مثيل لها، وننصحكِ في “زهرة” باختيار هذه الأقراط أو “الحلقان” بألوان زاهية وفاتحة؛ لتناسب أجواء الشاطئ والبحر. 

وفي حالة كنتِ محجبة عزيزتي، يمكنكِ اختيار الأقراط ذات الطول المناسب لحجابكِ وفق اللفة الخاصة بكِ، أما إذا كنتِ غير محجبة فيمكنكِ اختيار الأقراط الطويلة أو التي تكون على شكل الدائرة؛ لتتمكني من إظهارها بشكل جيد، ولتمنحكِ مظهرًا رائعًا. 

5- الشمسية هي أحد أهم قطع أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر: من الأمور الهامة التي لا يجب عليكِ نسيانها أو الاستغناء عنها؛ إذ تعمل الشمسية على حماية كل من بشرتكِ وشعركِ من التعرض لأشعة الشمس الضارة، وخاصة إذا كنتِ تخططين الذهاب إلى المصيف خلال منتصف فصل الصيف؛ حيث تكون الشمس والحرارة في تلك الفترة على أشدها، لذلك ننصحكِ باقتناء شمسية مناسبة، وهي متوفرة في العديد من المحال التجارية، وبأشكال وتصميمات وألوان مختلفة وأنيقة، يمكنكِ اختيارها بينهم باللون المفضل والمحبب لكِ.

6- الخواتم الصغيرة: تعد الخواتم الصغيرة الحجم والشكل من أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر، والتي يمكنكِ شراء العديد من الأشكال المختلفة منها، واختيارها بألوان زاهية تناسب أجواء الشاطئ والنزول إلى البحر، كما ننصحكِ عزيزتي بتنسيق تلك الخواتم وألوانها مع الملابس التي ترتديها، لتتمكني من الحصول على طلة مميزة وبسيطة. 

كما ننصحكِ عند الذهاب إلى البحر، باختيار نوع مناسب لكِ من “الصن بلوك”، لتتمكني من حماية جسدكِ وبشرتكِ من التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، وعدم تغير لونها والتعرض إلى الاسمرار، كما ننصحكِ أيضًا عزيزتي باختيار صندل مناسب لأجواء البحر؛ حتى تتمكني من التحرك بسهولة مع الشعور بالراحة طوال الوقت.

كما تنصحكِ زهرة أيضًا في حالة استخدامكِ لمستحضرات التجميل، اختيار مواد التجميل المقاومة للماء؛ لضمان بقائها على وجهكِ طوال اليوم، ولكي لا تحتاجي إلى تجديدها أكثر من مرة، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أهم الإكسسوارات المناسبة للبحر، وأهم الأمور التي تكونين بحاجة لها خلال الذهاب إلى البحر. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا