من أجلك زهرتي .

الإكسسوارات الرجالية | أشهر 10 أنواع

الإكسسوارات الرجالية؛ يعشق الرجال دائمًا الظهور في شكل جذّاب وأنيق، ولذلك يسعى الكثير منهم إلى البحث عن أهم أنواع الإكسسوارات الرجالية؛ لاختيار المناسب لهم من بينها، واقتناء ما يليق بهم، وما يساعدهم على الظهور في إطلالة أنيقة مليئة بالثقة والجاذبية.

ورغم كون قطع الإكسسوارات الرجالية ذات حجم صغير، وقد لا يلتفت البعض إليها، إلا أن أناقة الرجل لا تكتمل أبدًا بدونها؛ كونها تساعد على تحسين المظهر العام والشكل العام له، كما أنها تعمل على إظهار الملابس، ومحاولة إضفاء لمسة جمالية عليها، لذلك يُنصح دائمًا باختيارها بعناية والمناسب منها. 

وفي هذا المقال من مجلة “زهرة” نذكر أهم أنواع الإكسسوارات الرجالية التي يجب على أي رجل أنيق التعرف عليها، واقتناء ما يرغب ويناسبه منها. 

أهم أنواع الإكسسوارات الرجالية

1- أحد أهم أنواع الإكسسوارات الرجالية، هي ساعة اليد: تعد ساعة اليد من أهم الإكسسوارات الرجالية المميزة، والتي تساعد الرجل على الظهور في شكل أنيق، لذلك ننصحك باقتناء ساعة أنيقة ذات ثمن مناسب بالنسبة لك، واحرص على اختيار الشكل الأفضل لك. 

2- أيضًا يعد الخاتم من أهم أنواع الإكسسوارات الرجالية: حيث يفضل العديد من الرجال ارتداء الخواتم، فبعضهم يفضل الخواتم التي تتميز بالحجم الكبير، بينما يفضل البعض الصغير الخواتم البسيطة ذات الحجم الصغير، ويفضل الرجال ارتدائه كونه يساهم في ظهورهم بإطلالة جيدة، لكن يُنصح بعدم ارتداء أكثر من خاتم في يد واحدة، كما يُنصح أيضًا باختيار المقاس المناسب لليد عند شراء الخاتم والتأكد منه. 

3- الحزام: رغم اختلاف أنواع الحزام بين الحزام الكلاسيكي والحزام الكاجوال، إلا أن الجميع يتفق على أن الحزام من أهم أنواع الإكسسوارات الرجالية، والذي يساعد على ظهور الرجل في مظهر أنيق للغاية، وينصح دائمًا عند ارتداء الملابس محاولة التنسيق بين لون الحزام ولون الحذاء. 

الإكسسوارات الرجالية | أشهر 10 أنواع
الإكسسوارات الرجالية | أشهر 10 أنواع

4- سلسلة المفاتيح: تعد سلسلة المفاتيح من قطع الإكسسوارات الرجالية البسيطة، والتي يظنها البعض بأنها ليست من الإكسسوارات لكنها في حقيقة الأمر جزء منها، وقد يتغافل البعض عن أهمية سلسلة المفاتيح، لكنها من الإكسسوارات التي تعمل على تجميع المفاتيح في مكان واحد، وينصح باختيارها ذات لون محايد، أو يمكنك اقتناء أكثر من واحدة وتنسيقها مع ملابسك. 

5- المحفظة: لا تقتصر وظيفة المحفظة على حفظ المال والبطاقات البنكية فقط، بل تعد من أهم أنواع الإكسسوارات الرجالية، التي تساعد الرجل في الظهور بشكل أنيق ومميز للغاية، وينصح باختيار المحفظة ذات الشكل الأنيق، والتي تتميز بالرقي والبساطة، كما يُنصح أيضًا بعدم وضعها في الجيب الخلفي للبنطلون؛ إذ تعمل هذه الحركة على إفساد مظهرك العام. 

6- أزرار الأكمام والبروش: تعد كل من أزرار الأكمام والبروش من أنواع الإكسسوارات الرجالية الكلاسيكية، وتعمل على منح الرجل طلة أنيقة مميزة، وتتعدد خامات أزرار القميص والبروش ما بين ” الذهب الأبيض، الذهب الأصفر، البلاتين، أو الفضة”، ويمكنك اختيار النوع الذي تفضل منها، لكن عند الشراء يُنصح باختيار النوع المناسب لأزرار القميص أو المناسب للونه. 

7- سوار اليد: يعد سوار اليد من أنواع الإكسسوارات الرجالية التي انتشرت بشكل كبير مؤخرًا، وأصبح العديد من الرجال يفضلون شرائه وارتدائه؛ حيث يعمل سوار اليد على إعطاء الرجل مظهرًا شبابيًا وعصريًا أنيقًا، وهو متوفر بعدة أنواع، فهناك سوار اليد المصنوع من خامة الجلد، وهناك نوع آخر مصنوع من الخرز. 

8- النظارة الشمسية: تعد النظارة الشمسية من قطع الإكسسوارات المهمة، والتي لا يمكن لأي رجل يرغب في الظهور بشكل أنيق الاستغناء عنها، فهي تعمل على منح الجاذبية والأناقة للرجل، وينصح عند الشراء باختيار نظارة شمسية ذات شكل وتصميم مناسب لوجهك، كما يُنصح باختيار اللون المفضل بالنسبة لك. 

9- الحقيبة صغيرة الحجم: أصبحت الحقائب صغيرة الحجم من قطع الإكسسوار الهامة في الفترة الأخيرة، حيث تعددت أشكالها وألوانها وكذلك استخداماتها، فهناك حقائب صغيرة الحجم ذات شكل كلاسيكي، وحقائب صغيرة الحجم ذات شكل عصري، بالإضافة إلى الحقائب صغيرة الحجم والتي يمكن استخدامها عند السفر، لكن الأهم هو تنسيق هذه الحقيبة مع الملابس التي يتم ارتداؤها؛ للظهور في إطلالة مميزة ومرتبة. 

10- رابطة العنق: تتميز رابطة العنق بأنها من أهم أنواع الإكسسوارات الرجالية الأنيقة، والتي يمكن لأي رجل شراؤها وتنسيقها مع ملابسه، وهي تتوفر بعدة أشكال وألوان، أهمها رابطة العنق السادة والتي لا تحتوي إلا على لون واحد فقط، وهناك أيضًا رابطة العنق الملونة أو المنقوشة، والتي تحتوي على أكثر من لون، وتعد النصيحة الأهم عند شراء رابطة العنق اختيار الشكل واللون المناسب لك. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا