من أجلك زهرتي .

الألوان المناسبة لسن الأربعين | أشهر وأفضل 5 ألوان

يعد من الأمور الضرورية جدًا لكل سيدة معرفة ما هي أفضل الألوان المناسبة لسن الأربعين؛ وذلك لأن المرأة في هذا سن تصبح أكثر نضوجًا وحرصًا في اختيار كل شئ، خاصةً عندما يتعلق الأمر باختيار نوع الملابس والألوان المناسبة. 

لكن لا يمنع هذا السن على الإطلاق أي سيدة من ارتداء الألوان الزاهية والعصرية، التي قد تلائم كل من شخصيتها ولون بشرتها، بل إن هذه الألوان ستجعلكِ تبدين أصغر 10 سنوات من عمركِ الحقيقي. 

لذلك إذا شعرتِ أن ملابسكِ تجعلكِ تبدين أكبر سنًا، أو أنكِ تقومين بمجهود كبير للغاية لكي تحصلي على إطلالة شبابية أنيقة تناسب سنكِ، فنحن في هذا المقال من مجلة “زهرة” سوف نساعدكِ سيدتي على اختيار الألوان التي ستجعلكِ تحصلين على إطلالة أكثر أناقة وجاذبية.

والآن قومي بقراءة هذا المقال من مجلة “زهرة” بعناية واهتمام شديد؛ لأنه سيوضح لكِ أشهر وأفضل الألوان التي تناسب سن الأربعين، فقط من أجلكِ زهرتي.

أشهر الألوان المناسبة لسن الأربعين

لون ضوء الشمس

يعد اللون البيج من الألوان الأساسية والمميزة للغاية، والتي من الضروري جدًا أن توجد في خزانتكِ، كما أن هذا اللون من الألوان المناسبة جدًا لسن الأربعين؛ حيث أنه يدل على كل من “الهدوء، الرزانة، وأيضًا الثقة بالنفس”.

وفي حالة ما إذا كنتِ تمتلكين ملابس من هذا اللون، فما رأيكِ في أن تجددي إطلالتكِ بدرجة مضيئة من اللون البيج؟

والذي يكون عبارة عن لون ضوء الشمس “Sunlight”، وهو يعد من الدرجات المثالية جدًا للموسم الصيفي، ولكن عليكِ الحذر بشدة عند تنسيق هذا اللون؛ لأنكِ إذا كنتِ من صاحبات البشرة الشاحبة أو من صاحبات البشرة المائلة إلى الاحمرار، فهنا عليكِ اختيار خامات خفيفة من هذا اللون، مثل خامات الكتان، وأيضًا خامات القطن.

اللون الأخضر بدرجة Storm

يرمز اللون الأخضر إلى العديد من الدلالات المختلفة، منها “العيش، النضارة، التفاؤل، التغيير، ودلائل النظرة الإيجابية للحياة”، ويتميز هذا اللون أنه أحد أفضل الألوان المناسبة لسن الأربعين؛ وذلك لأنه يجمع بين كل من درجات اللون الأخضر ودرجات اللون الأزرق الفاتح، والتي توحي لكِ عزيزتي بأجواء الصيف الممتعة والمشرقة.

وعلاوة على ذلك، فإنه يعد من أهم ما يميز هذا اللون أنه مستوحى من الأحجار الكريمة، وهو الأمر الذي جعل منه أحد أهم وأفضل الألوان المناسبة لسن الأربعين و السيدات الناضجات. 

الألوان المناسبة لسن الأربعين | أشهر وأفضل 5 ألوان
الألوان المناسبة لسن الأربعين | أشهر وأفضل 5 ألوان

اللون الأزرق الدنيم

يعد هذا اللون واحدًا من أكثر الألوان المناسبة لسن الأربعين، وهو مناسب لكل من موسم الربيع وموسم الصيف أيضًا، كما أنه مستوحى من أناقة التسعينات، ومن المؤكد أننا نضم هذا اللون إلى قائمة الألوان المناسبة لسن الأربعين؛ وذلك لأنه يعكس نوعًا من الراحة، كما أنه يسهل تنسيقه مع العديد من الإطلالات والألوان المختلفة.

أيضًا يجب عليكِ أن تحرصي على تنسيق اللون الأزرق الدنيم مع ظلال فاتحة من الأزرق، مثل “الأزرق السماوي، الأزرق الزمردي الزاهي”، أو مع الألوان المبهجة مثل “لون الزعفران الأصفر، واللون الأبيض”.

لون الزعفران الأصفر

يعتبر هذا اللون هو أحد أفضل وأشهر الألوان المناسبة لسن الأربعين؛ إذ أنه يعد من الألوان التي لا يجب الاستغناء عنها بتاتًا، فهو من الدرجات اللونية التي تجذب الانتباه أكثر من درجات الأصفر العادية، وهذا على عكس اللون البيج المائل إلى لون الشمس.

كما يعتبر لون زعفران الأصفر مناسبًا جدًا بالنسبة لصاحبات البشرة الشاحبة؛ حيث أنه يعمل على منحهن إشراقة مثالية، وكذلك الأمر أيضًا بالنسبة لصاحبات البشرة الداكنة، فهو يعزز من جمالهن؛ لذلك كل ما عليكِ فعله هو تنسيق هذا اللون مع الدرجات الداكنة؛ كي يمنحكِ الإطلالة الجذابة التي تريدينها وترغبين في الحصول عليها.

اللون الأحمر بدرجة Scarlet

يعد اللون الأحمر هو أحد أشهر وأهم الألوان التي تتميز بالأناقة الشديدة، كما أنه مشهور بأنه لون شبابي للغاية؛ لذلك سيمنحكِ هذا اللون عزيزتي الشعور بصغر السن، كما أنه سيمنحكِ إطلالة أكثر شبابية، فاحرصي على اختياره وتنسيقه مع القطع التي تلائم طبيعة جسدكِ. 

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا في مجلة “زهرة”، ونكون قد وضحنا لكِ سيدتي أهم المعلومات المتوفرة حول الألوان المناسبة لسن الأربعين. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا
تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
اترك تعليقا