من أجلك زهرتي .

أهم النصائح لحضور حفل الزفاف الخارجي

حفل الزفاف الخارجي؛ يعد قرار إقامة حفل الزفاف في الخارج أو في الأماكن المفتوحة من القرارات الصعبة التي يتم أخذها خاصة في فترة التقلبات الجوية، ورغم هذا إلا أن حفلات الزفاف الخارجية تتميز بأجوائها الجميلة والجذابة، والتي تضفي مزيدًا من الجمال والتألق إلى الحفل، وعند أخذ هذا القرار قد تحتار بعض الفتيات حول الترتيبات أو النصائح الهامة التي يمكن تجهيزها قبل موعد الحفل. 

لذلك في هذا المقال من مجلة “زهرة” سنذكر لكِ عزيزتي العروس بضعة نصائح هامة لحفل الزفاف الخارجي؛ حتي تتمكني من الشعور بالسعادة والراحة طوال ساعات الحفل. 

أهم النصائح لحضور حفل الزفاف الخارجي

توجد بعض النصائح الهامة التي لا بد لكل عروس معرفتها عند أخذ القرار بإقامة حفل الزفاف في الخارج، وهذه النصائح هي…

1- احرصي على اختيار الإكسسوارات المصنوعة من الزهور: تعد النصيحة الأولى والتي تعد من أهم النصائح لحضور حفل الزفاف الخارجي ، هي الحرص بقدر الإمكان على اختيار الإكسسوارات الخاصة بكِ من الزهور، إذ أن حفل الزفاف الخارجي يكون بحاجة إلى كسر الروتين والخروج عن الأمور المعتادة بالنسبة إلى الجميع، واختيار الإكسسوارات المصنوعة من الزهور يضمن لكِ هذا الأمر؛ كونها ستناسب طبيعة الحفل والأجواء الخاصة به. 

2- لا بد من اختيار الحذاء المناسب: من القواعد الهامة ومن أهم النصائح لحضور حفل الزفاف الخارجي التي يجب أن تحرصي عليها هي اختيار حذاء حفل الزفاف المناسب لكِ ولأجواء الحفل، فمثلًا إذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفافكِ على الشاطيء، فمن الأفضل اختيار حذاء الباليرينا أو أي تصميم من الأحذية المسطحة؛ لأن هذا النوع من الأحذية هو النوع الأكثر مناسبة مع رمال البحر. 

أما إذا كان حفل الزفاف في حديقة ما، فاحرصي على عدم ارتداء حذاء بكعبٍ رفيع، بل اختاري تصميم أنيق من أحذية الويدج المصنوعة خصيصًا من أجل حفلات الزفاف؛ إذ سيضمن لكِ هذا الحذاء سهولة الحركة طوال اليوم، دون الشعور بأي ألم في الرجل أو إرهاق. 

3- تسريحة الشعر المرفوعة هي الأنسب لهذا اليوم: إذا كنتِ غير محجبة وقررتي إقامة حفل زفافكِ في الخارج، فنحن ننصحكِ بواحدة من أهم النصائح لحضور حفل الزفاف الخارجي، وهي أن تحرصي على اختيار تسريحة الشعر المرفوعة في هذا اليوم؛ تجنبًا من انتفاش شعركِ أو ظهوره بشكل غير لائق في يوم الحفل بسبب الحركة المستمرة والرقص، أو يمكنكِ اختيار أي تسريحة تقلل من تعرض شعركِ إلى التطاير. 

4- الحذاء الملون مناسب لمحبي التجديد والمغامرة: هناك قاعدة شبه ثابتة عند غالبية الأشخاص وهي أن حذاء الزفاف لا بد من أن يكون باللون الأبيض أو اللون الذهبي أو اللون الفضي، ولكن بما أن حفل زفافكِ سيكون خارجيًا يمكنكِ في هذه الحالة كسر هذه القاعدة وارتداء حذاء باللون المفضل لكِ، فيمكنكِ مثلًا إذا كنتِ من محبي الاختلاف اختيار صندل ملون باللون الأزرق أو باللون الفوشيا؛ حتى تتمكني من إضافة جزء من المرح والبهجة إلى إطلالتكِ.

5- ابتعدي عن فساتين الزفاف الضخمة والثقيلة: من أهم النصائح لحضور حفل الزفاف الخارجي بشكل كبير والتي لا بد من الانتباه إليها بمجرد أخذ قرار إقامة حفل الزفاف في الخارج، هي الحرص على اختيار فستان زفاف مناسب لأجواء الحفل، والذي يكون أهم ما يميزه هو وزنه الخفيف وتطريزه البسيط؛ إذ أن فساتين الزفاف الضخمة والمنفوشة بشكل كبير ستشعركِ بالإزعاج وعدم الراحة طوال الحفل، كما أنها قد تسبب لكِ الشعور بالحر في بعض الأوقات، لذلك احرصي على اختيار فستان بسيط وخفيف؛ حتى تتمكني من التحرك في أي مكان أو اتجاه تريدين بكل سهولة. 

6- لا تتخلي عن ارتداء طرحة الزفاف: إياكِ والتخلي عن ارتداء طرحة الزفاف في حفل زفافكِ الخارجي؛ فبجانب أنها تزيد من جمال إطلالتكِ، إلا أنها تحافظ أيضًا على ثبات تسريحة شعركِ إذا كنتِ غير محجبة، لكن احرصي على اختيارها قصيرة وخفيفة الوزن كذلك. 

7- ابتعدي عن الفساتين ذات الذيل الطويل: إذا قررتي أن يكون حفل زفافكِ في الخارج فلا بد من أن تعلمي أن هذا القرار سيمنعكِ من ارتداء فستان زفاف بذيل طويل؛ إذ أن ارتداء هذا التصميم من فساتين الزفاف في الأماكن المفتوحة لن يشعركِ أبدًا بالراحة خلال ساعات الحفل، كما أن احتمالية تعرضه إلى الاتساخ بسبب الأرض كبيرة جدًا، لذلك لا ننصحكِ باختيار مثل هذا التصميم، بل احرصي على اختيار فستان يتميز بالبساطة والجاذبية ودون ذيل طويل، فهي أحد أهم النصائح لحضور حفل الزفاف الخارجي. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا