من أجلك زهرتي .

الأحذية المناسبة للسهرة | أشهر 6 أنواع

أنواع الأحذية المناسبة للسهرة؛ مع اقتراب موعد أي حفلة أو مناسبة مسائية، أو ما يطلق عليها البعض “السهرة”، تبدأ النساء جميعها في البحث عن أنواع الأحذية المناسبة للسهرة؛ لاختيار الحذاء الذي يتناسب مع الفستان الذي تم تحضيره مسبقًا لهذه السهرة، وتبدأ بالبحث بشكل مستمر حول معرفة كيفية اختيار حذاء السهرة المناسب؛ لتتمكن من الحصول على إطلالة رائعة وجذابة متناسقة. 

ويعد اختيار الحذاء المناسب للسهرة من أهم الأمور التي يجب على المرأة الانتباه إليها، فهو ليس مجرد حذاء فقط، بل هو مكمل للإطلالة الخاصة بكل امرأة، ولا يقل أهمية عن الفستان أو الإكسسوارات التي يتم تجهيزها قبل أي موعد أو مناسبة بفترة كافية بعد البحث الطويل والمستمر. 

وقد تغفل بعض النساء عن الطرق التي تساعدهم في اختيار حذاء مناسب وأنيق للسهرة، لذلك قررنا من أجلكِ عزيزتي في هذا المقال من مجلة “زهرة” الحديث عن أنواع الأحذية المناسبة للسهرة، وبضعة نصائح متعلقة بتنسيقها واختيارها. 

أنواع الأحذية المناسبة للسهرة

1- أحد أهم أنواع الأحذية المناسبة للسهرة هي الصندل ذو الأربطة: يعد الصندل الذي يحتوي على الأربطة من أشهر أنواع الأحذية المناسبة للسهرة في فصل الصيف، وهو يعمل على منح المرأة إطلالة جذابة وأنيقة، كما أنه يتناسب مع العديد من تصميمات الفساتين الصيفية المختلفة. 

وعند شراء هذا الصندل ننصحكِ عزيزتي باختيار الشكل الذي ترتاحين إليه، كما ننصحكِ أيضًا بتجربة الصندل عدة مرات لتتأكدي من أن المقاس الخاص به مناسب لكِ، بالإضافة إلى أننا ننصحكِ أيضًا في حالة القدرة على ذلك، شراء عدة درجات مختلفة من الألوان من الصندل الذي يحتوي على الأربطة؛ ليتناسب مع معظم فساتينكِ الصيفية. 

2- الحذاء الكلاسيكي هو أيضًا أهم أنواع الأحذية المناسبة للسهرة: يعد الحذاء الكلاسيكي الشكل وخاصة إذا تم اختياره باللون الأسود من أفضل أنواع الأحذية التي تناسب السهرة، ويمكنكِ الذهاب به إلى العديد من المناسبات المختلفة، حيث يعمل على منحكِ إطلالة أنيقة وجذابة؛ لاحتوائه على كعبٍ عالٍ، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ تنسيق هذا النوع من أحذية السهرة من كل من الفساتين أو بدلات العمل الرسمية.

3- حذاء بلون النود: يعتبر الحذاء الذي يتميز باللون النود من أهم أنواع الأحذية المناسبة للسهرة، والتي تنصحكِ زهرة بشرائها؛ فهي مناسبة للعديد من السهرات والحفلات المختلفة، كما أن هذا اللون يمكن تنسيقه مع العديد من تصميمات وألوان الفساتين المختلفة.

الأحذية المناسبة للسهرة | أشهر 6 أنواع
الأحذية المناسبة للسهرة | أشهر 6 أنواع

وعند اختيار الحذاء النود وشرائه، ننصحكِ باختيار الدرجة التي تتناسب مع بشرتكِ بشكل كبير؛ إذ يساعدكِ هذا التنسيق في الحصول على إطلالة جميلة ومثيرة للانتباه، كما نرشح لكِ هذا الحذاء بشدة في حالة كنتِ قصيرة الطول؛ حيث يعمل الحذاء الذي يتميز باللون النود على منحكِ طولًا زائدًا. 

4- تعد الأحذية اللامعة واحدة من أفضل أنواع الأحذية المناسبة للسهرة: تتميز الأحذية اللامعة الملونة بمناسبتها لأجواء السهرة والحفلات المسائية بشكل كبير، حيث يتناسب هذا النوع من الأحذية مع تصميمات مختلفة من فساتين السهرة، كما أن هذه الأحذية تتميز بوجود لمعان معدني بها، يعمل على إضفاء لمسة من الأناقة إلى مظهر المرأة. 

وللحصول على مظهر أنيق، ننصحكِ باختيار حذاء لامع بلون أساسي يمكن تنسيقه بسهولة مع فساتين السهرة، ومن أشهر الألوان الأساسية “اللون الأزرق، اللون الأحمر، اللون الأصفر، واللون الأخضر”، حيث تساعدكِ هذه الألوان على سهولة تنسيقها سواء مع الفساتين أو البدلات الرسمية الخاصة بالعمل. 

5- الحذاء الشفاف: يعد الحذاء الشفاف من أفضل الاختيارات التي يمكنكِ شرائها وارتدائها عند الذهاب إلى أي مناسبة أو احتفال ما، حيث يتناسب هذا النوع منها مع مختلف المناسبات والسهرات، بالإضافة إلى أنه يمنحكِ إطلالة رائعة وأنيقة، كما يمكنكِ عزيزتي تنسيقه مع العديد من تصميمات الملابس المختلفة، حيث يمكن تنسيقه مع “بدلات العمل الرسمية، فساتين السهرات، والعباءات المخصصة للسهرة”. 

وعند اختيار وشراء الحذاء الشفاف الذي يتميز بالكعب العالي، ننصحكِ سيدتي باختيار الحذاء الذي يحتوي على العديد من التفاصيل اللامعة، أو يمكنكِ اختيار الشفافة التي يتواجد بها فصوص في الجزء الأمامي من الحذاء. 

6- الأحذية الميتاليك: إذا كنتِ تبحثين عزيزتي عن أفضل أنواعها المناسبة للسهرة، فإن الأحذية الميتاليك تعد خيارًا مناسبًا جدًا لكِ، ويمكنكِ الحصول عليها بكل سهولة، حيث يتناسب هذا النوع منها مع العديد من ألوان وتصميمات الفساتين المختلفة المخصصة للسهرة، حيث تمنحكِ إطلالة أنيقة وملفتة للأنظار. 

وعند شراء واختيار هذا النوع منها ننصحكِ عزيزتي أولًا بتحديد درجة بشرتكِ بشكل دقيق، وكذلك تحديد ألوان الملابس التي سيتم تنسيقها مع هذا الحذاء، وفي حالة كانت ملابسكِ يغلب عليها الألوان القاتمة ننصحكِ باختيار الحذاء بدرجة من درجات اللون الفضي، أما إذا كانت ملابسكِ يغلب عليها الألوان الزاهية الفاتحة، فننصحكِ الحذاء بدرجة من درجات اللون الذهبي، أو اللون الذهبي المائل إلى اللون الوردي.

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا