من أجلك زهرتي .

أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها

أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها؛ يعاني البعض من هوس اقتناء الأحذية، وخاصًة النساء اللاتي تختلف أذواقهن، وعادًة لا يجدن الحذاء المناسب لهن، لذلك سنعرض عليكِ عزيزتي في “زهرة” أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها الاستغناء عنها في دولابكِ، خلال فصل الصيف أو فصل الشتاء، أو الفصول الأخرى، كما يمكنكِ عزيزتي استخدامها في جميع  المناسبات، مثل المناسبات الخاصة والأفراح، أو الخروجات السريعة، وأثناء ممارسة الرياضة، وغيرها من المناسبات.

أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها

1- البالرينا: تعد البالرينا رمز من رموز الأنوثة، كما أنه من أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها، وتعبر عن الرقة والجمال، كما تتميز بكونها عملية ومريحة جدًا لقدميكِ، بالإضافة إلى أنها مناسبة للوقوف لساعات طويلة، أو الحركة المستمرة، ويمكن ارتدائها عزيزتي في العديد من المناسبات، مثل الخروج مع الأصدقاء، أو الخروجات الكلاسيك، والذهاب إلى للجامعة أو العمل، لذلك هي واحدة من أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها.

البالرينا | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها
البالرينا | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها

2- سليبر مسطح هو أيضًا ضمن قائمة “أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها”: من أشهر صيحات الأحذية الصيفية، والذي لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنه، فهو يناسب الكثير من الخروجات، وخاصة الخروجات السريعة، مثل الذهاب إلى السوق، والجلوس على الشاطئ، وفي الحدائق، بالإضافة إلى أنه من القطع الرائعة التي تتناسب مع أغلب الملابس، سواء كانت ملابس الكاجوال أو العبايات أو القفاطين بشكل كبير.

وأيضًا يمكنكِ عزيزتي ارتدائه على البحر مع الفساتين القصيرة أو الطويلة، كما يمكنكِ اختياره في الإطلالات الصباحية، التي تمكنكِ من الحصول على مظهر عصري بطريقة بسيطة. 

سليبر مسطح | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها
سليبر مسطح | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها

3- الأحذية الرياضية “الكوتشي”، هي أشهر “أنواع أحذية الهامة”: أصبح ” الكوتشي” من أكثر أنواع الأحذية المستخدمة بشكل يومي؛ ويرجع ذلك إلى رغبة الفتيات في الحصول على الراحة التي تدوم طوال اليوم، كما أنه يوجد بأشكال وألوان مختلفة، مما أدي إلى إعطائه الأولوية في الاستخدام عند الفتاة.

وتتميز الأحذية الرياضية بأنها متعددة الاستخدامات، ولذلك يمكنكِ عزيزتي ارتدائها مع الملابس الرسمية، من خلال تنسيق الكوتشي مع الجينز والقميص، أو بليزر مع بنطلون من الجينز، لتصبح مناسبة للذهاب إلى العمل، كما يمكن ارتدائها مع فستان حريري وبعض الإكسسورات؛ لتناسب السهرات وحفلات الزفاف؛ لتساعدكِ على الحركة والرقص بسهولة.

كما يجب أن يتوفر بخزانتكِ على الأقل نوعين من الأحذية الرياضية بألوان مختلفة، مثل اللون الأبيض واللون الأسود.

الأحذية الرياضية الكوتشي | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها
الأحذية الرياضية | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها

4- البوت القصير: يعد البوت القصير الذي يصل إلى الكاحل، من الموديلات الهامة التي يجب أن تتوفر بخزانتكِ دائمًا؛ فهو يعطي جاذبية لقدم المرأة، كما يجعل إطلالتكِ أنيقة ومريحة، سواء كان بكعب أو بدون كعب. 

وأصبح ارتداؤه الآن لا يقتصر على فصل الشتاء فقط، بل نراه في موسم الصيف أيضًا والفصول الأخرى، كما يمكنكِ تنسيقه مع الجينز أو مع فستان أو تنورة، وأيضًا يمكنكِ اقتناءه بكعب عريض ومتوسط الطول؛ ليكون مريحًا ويعطيكِ مظهرًا ناعمًا وأنيقًا في الوقت نفسه، كما أنه يتمتع بألوان وأشكال مختلفة كي يتيح لكِ تنسيقه، وارتدائه مع مختلف القطع.

البوت القصير | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها
البوت القصير | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها

5- البوت الطويل: يعد البوت الطويل من القطع الأساسية التي يجب اقتنائها في خزانتكِ، ويفضل لبسه في فصل الشتاء؛ لأنه يمكن أن يحميكِ في الأيام الممطرة في الشتاء، كما يشعركِ بالدفء اللازم  في القدمين والساقين مهما كان نوع القماش المصنوع منه.

ويصنع البوط عادةً من الجلد وبعض أنواع الأقمشة، مثل البوليستر والشامواه، كما يتوفر بأشكال وألوان عديدة، ويمكن اختياره على حسب المناسبة التي يتم ارتداؤه فيها.

البوت الطويل | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها
البوت الطويل | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها

6- حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي “بلاتفورم”: يعتبر الحذاء ذو الكعب العالي من الأحذية الأساسية التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها في دولابكِ، فدائمًا ستكونين بحاجة لارتدائه بشكل عام، فهو يناسب كافة فصول السنة، ومريح جدًا في الاستخدام، ويمنحكِ لمسة جمالية لإطلالة مميزة، ولا يجب أن تتخلى عنه في أي مناسبة هامة، مثل مقابلات العمل والسهرات.

كما يمكنكِ عزيزتي اختيار موديل الحذاء ذو الكعب العالي “بلاتفورم” بشكل كلاسيكي بسيط، أو مفتوح من الخلف، أو مع المقدمة المدببة، إذ تعطيكِ إطلالة أنيقة وجذابة.

وأنصحكِ بالاهتمام في اختياركِ للألوان التي تناسب ملابسكِ، كما يفضل أن تحتوي خزانتكِ على حذاء باللون الأسود أو الأبيض؛ كي يتناسب مع جميع الملابس.

7- الأحذية ذات السيور: تعد الأحذية ذات السيور من أبرز الموديلات التي يفضل اقتنائها في خزانتكِ فهي واحدة من أنواع أحذية الهامة، فهي تجعلكِ تشعري بأنوثتكِ بعيدًا عن ارتداء الأحذية الرياضية وغيرها، سواء كانت بأشكال عصرية ملونة أو مزخرفة، أو كانت ذات كعب عالي أو بدون كعب، ويعتبر هذا الحذاء هو الحل ليوم ترغبين أن تشعري فيه بالأناقة، على الرغم من ارتدائكِ الجينز والقميص.

 

الأحذية-ذات-السيور | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها
الأحذية ذات السيور | أنواع أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها

ومن الأشياء المهمة التي يجب عليكِ عزيزتي الأخذ بها عند ارتداء الأحذية ذات السيور الرفيعة، اختيار الألوان التي تتوافق مع نوع المناسبة التي يتم ارتداء الحذاء فيها. 

كما يفضل ارتدائه في فصل الربيع وفصل الصيف، أو بعد الظهيرة والمناسبات الليلية، كي يتناسب مع إطلالتكِ ويمنحكِ مظهر جذابًا أكثر طوال اليوم.

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا