من أجلك زهرتي .

ألوان ملابس محجبات صيفي | أشهر 15 لون

ألوان ملابس محجبات صيفي؛ مع تعدد الألوان واختلافها، أصبحت العديد من السيدات يبحثن عن أهم ألوان فصل الصيف؛ رغبة منهن في اقتناء الملابس التي تتميز بهذه الألوان، والظهور في شكل بسيط وأنيق خلال هذا الفصل من العام. 

كما يرجع السبب أيضًا وراء البحث عن أهم ألوان ملابس فصل الصيف، إلى تعدد الأزياء والتصاميم التي يمكن اقتناؤها خلال فصل الصيف، وبالتالي تحاول كل سيدة البحث عن أهم الألوان المناسبة لهذا الفصل، لاختيار الألوان المناسبة لها والمناسبة أيضًا لدرجة بشرتها، وبالتالي اختيار قطع الملابس التي تظهرها في أجمل طلة ممكنة. 

ولذلك قررنا في هذا المقال من “زهرة” التحدث عن أشهر ألوان ملابس محجبات صيفي؛ لتتمكني عزيزتي من اختيار الألوان الملائمة لكِ والمناسبة لشخصيتكِ وبشرتكِ. 

أشهر ألوان ملابس محجبات صيفي

1- أحد أشهر الألوان لفصل الصيف، هو اللون الأحمر الفاتح: يتميز فصل الصيف بالبهجة، والميل إلى المغامرة والسفر في معظم الأوقات، لذلك ننصحكِ بخوض مغامرة جديدة وارتداء اللون الأحمر خلال هذا الفصل، وهو بدوره سيمنحكِ مظهرًا مبهجًا والكثير من الطاقة الإيجابية. 

2- أيضًا من أشهر ألوان ملابس محجبات صيفي، هو اللون البرتقالي القاتم: يعد اللون البرتقالي من أهم ألوان فصل الصيف، وهو يعتبر من أفضل الألوان التي تعمل على عكس الضوء والحرارة، وبالتالي يساعد على عدم الشعور بالحر خلال فصل الصيف. 

3- اللون الأخضر الشاحب يعد واحدًا من أشهر الألوان لفصل الصيف: يتميز هذا اللون بإمكانية تنسيقه مع العديد من الألوان المختلفة، والتي من أهمها “الأبيض، الوردي، الأزرق القاتم”، كما يعد من الألوان التي تساعد على الظهور في شكل أفضل وأكثر تميزًا. 

4- اللون الوردي: بالنسبة للعديد من مصممي الأزياء والتصميمات وكذلك بالنسبة للعديد من الأشخاص، فإن اللون الوردي هو أهم ألوان فصل الصيف، كما انه أكثر الألوان رقة ونعومة، ويعد من الألوان المناسبة لجميع فصول العام، ولذلك يمكنكِ عزيزتي ارتداء بلوزات أو فساتين بهذا اللون خلال الصيف، وتمتعي بمظهر شبابي أنيق. 

اللون الوردي
اللون الوردي

5- اللون الأزرق:من أهم ألوان ملابس محجبات صيفي، كما أنه من الألوان التي تبعث على الشعور بالهدوء والاسترخاء؛ لكونه شبيه بلون السماء الصافية، وهو مناسب للخروج في كل أوقات اليوم بدرجاته المختلفة، ولذلك يمكنكِ ارتدائه والخروج مهما كان الوقت. 

اللون الأزرق
اللون الأزرق

6- اللون الأبيض: يعد اللون الأبيض من الألوان المبهجة خلال فصل الصيف، كما يعمل على امتصاص أشعة الشمس، وبالتالي تقليل الشعور بالحر وتأثير الحرارة، ويمكنكِ ارتداء بلوزات أو فساتين بهذا اللون، والخروج بها خلال النهار أو في أوقات الليل، لذلك هو أحد أهم ألوان فصل الصيف. 

7- اللون الأصفر الفاتح: يتميز هذا اللون بأنه من أهم ألوان ملابس محجبات صيفي المبهجة، ويمكن تنسيقه عند اختيار الملابس مع عدة ألوان مختلفة، من أهمها “اللون الأبيض، واللون الأزرق”. 

اللون الأصفر الفاتح
اللون الأصفر الفاتح

8- اللون الأخضر الزيتوني: من أهم ألوان ملابس محجبات صيفي، بالإضافة إلى أنه من أهم ألوان ملابس فصل الصيف الدافئة والذي يظنه البعض أكثر مناسبة لفصل الشتاء، لكنه هو الأفضل للارتداء خلال فصل الصيف، ويتوفر منه العديد من قطع الملابس مثل “الفساتين، البلوزات، والبناطيل”. 

9- اللون البنفسجي: يعتبر اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة من أهم ألوان ملابس فصل الصيف، والمناسب للخروج بها خلال ساعات النهار، أو في أوقات الليل. 

10- اللون التركواز: عند اختيار قطع الملابس باللون التركواز خلال الصيف، ننصحكِ عزيزتي باختيار درجة التركواز اللامع، الذي يمنحكِ طلة مبهرة وأنثوية للغاية. 

11- يعد اللون الأخضر الفاتح أحد أهم ألوان ملابس محجبات صيفي: أو اللون القريب من الليمون الأخضر، فهو يعد من الألوان المنعشة والمبهجة، والتي تعطي مظهرًا جذابًا وأنيقًا، ويمكن تنسيقه مع العديد من الألوان الأخرى، والتي من أهمها درجات الأخضر كاملة. 

الأخضر الفاتح
الأخضر الفاتح

12- اللون البني النحاسي: يتصدر اللون البني وخاصةً درجته النحاسية قائمة أهم ألوان ملابس فصل الصيف، كما يفضل عند ارتداء الملابس التي تتميز بهذا اللون أن تكون مصنوعة من خامة الشيفون أو الحرير.

13- الذهبي اللامع: من درجات اللون الأصفر المبهجة، والتي تبعث على الشعور بالتفاؤل والطاقة الإيجابية، ويمكن تنسيقه عند الارتداء مع ألوان أخرى مثل درجات اللون البيج الهادىء. 

14- اللون الأحمر البرتقالي: يعد هذا اللون من أشهر ألوان ملابس فصل الصيف، كما أنه مزيج بين اللون الأحمر واللون البرتقالي، وهو من الألوان المناسبة خلال فصل الصيف، وتعد البشرة الأكثر ملائمة ومناسبة له هي البشرة السمراء. 

الأحمر البرتقالي
الأحمر البرتقالي

15- اللون الفضي: يعتبر اللون الفضي من أهم الألوان المعدنية التي تناسب فصل الصيف، ويمكنكِ عزيزتي ارتداء فساتين تحمل هذا اللون؛ إذ يمنحكِ هذا اللون طلة أنثوية مليئة بالثقة والحيوية.

16- اللون البيج: يتميز هذا اللون بأنه من الألوان المحايدة، والذي يتناسب مع جميع فصول العام، كما يمنح المرأة مظهرًا هادئًا ومميزًا.

اللون البيج
اللون البيج

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا