من أجلك زهرتي .

ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء | أفضل 11 لون

ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء؛ تصاب العديد من الفتيات صاحبات البشرة السمراء بالحيرة حين البحث عن الألوان المناسبة لهن؛ إذ أن لكل بشرة الألوان التي تناسبها وتليق بها، وهناك بعض الألوان التي لا تليق تمامًا بالبشرة السمراء ويجب الابتعاد عنها؛ حيث يؤدي الاختيار الخطأ للألوان الغير مناسبة للبشرة إلى ظهور المرأة في شكل باهت وشاحب، كما أن إطلالتها تكون غير مناسبة أو لائقة. 

لذلك لا بد لكل امرأة تتميز ببشرتها السمراء، التعرف على أفضل الألوان التي تناسب درجة بشرتها، وتظهرها في شكل أنيق وجذاب. 

وفي هذا المقال من مجلة “زهرة” سنذكر لكِ عزيزتي أفضل 11 لون مناسب للبشرة السمراء، والتي تزيد من جمالكِ وجاذبيتكِ. 

أفضل الألوان للحجاب المناسبة للبشرة السمراء

تتوفر العديد من الألوان التي تناسب هذا اللون من ألوان البشرة، فقط كل ما عليكِ فعله هو الحرص على اختيار تلك الألوان المناسبة لكِ، وتنسيقها بشكل جيد في ملابسكِ، وأهم ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء هي…

1- اللون البيج المائل إلى الكريمي: قد يظن البعض أن الألوان الفاتحة وخاصة اللون البيج من الألوان غير المناسبة للبشرة السمراء، إلا أن الحقيقة غير ذلك تمامًا، فاللون البيج يعد من ألوان الحجاب التي تناسب البشرة السمراء؛ حيث يمنحها الكثير من التألق والنضارة. 

2- اللون الوردي: يتميز اللون الوردي وخاصة الدرجة الزاهية منه بأنه من أفضل الألوان التي تناسب هذه البشرة، وكذلك درجة اللون الفوشيا أيضًا من الألوان المناسبة تمامًا. 

3- اللون الأزرق: جميع درجات اللون الأزرق مناسبة لهذه البشرة، ولا فرق بين ما إذا كانت الدرجة فاتحة أو قاتمة.

4- اللون الجملي: يعد اللون الجملي من أفضل 11 لون مناسب للبشرة السمراء، والتي تناسب كافة فصول العام، وهي تتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة السمراء؛ حيث تزيد من نضارة البشرة وتألقها. 

ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء | أفضل 11 لون
ألوان الحجاب المناسبة للبشرة السمراء | أفضل 11 لون

5- اللون الأحمر: يمكن لصاحبات هذه البشرة ارتداء أي قطعة من الملابس يرغبن بها من اللون الأحمر مهما كانت درجته، سواء كانت فاتحة أم قاتمة، إذ أن اللون الأحمر من أفضل 11 لون مناسب للبشرة السمراء؛ إذ يزيد من جاذبيتها وأناقتها، وهو من الألوان الجريئة والتي تزيد بطبيعة الحال من جرأة المرأة وإطلالتها.

6- اللون الزيتي: لا يخفى على الجميع أن اللون الزيتي أحد درجات اللون الأخضر، وهي تعد الدرجة الأ،سب من هذا اللون مع الدرجة السمراء في البشرة، ويمكن تنسيقه بأكثر من طريقة مختلفة في الملابس لصاحبات هذه البشرة. 

7- اللون الأصفر: قد يعتقد البعض أن اللون الأصفر لا بد من الابتعاد عنه من قبل صاحبات هذه البشرة؛ لكن الصواب عكس ذلك تمامًا، فاللون الأصفر من أكثر الألوان مناسبة مع الدرجة السمراء، ويمكن ارتداؤه في العديد من الأوقات المختلفة، بالإضافة إلى أن درجات الباستيل الزاهية من الألوان المناسبة أيضًا. 

8- اللون الأبيض: يعرف عن اللون الأبيض أنه من الألوان المحايدة، وهو يتناسب مع هذه البشرة إذا كانت تميل إلى اللون البرونزي؛ إذ يقوم في هذه الحالة بعكس هذا اللون بشكل مبهر، ويزيد من جمال إطلالة صاحبة البشرة السمراء. 

9- اللون الذهبي: يمكن ارتداء الملابس التي تتميز باللون الذهبي المعدني؛ فهو يعمل على تعزيز تألق البشرة وزيادة إشراقها بشكل جميل، وهو مناسب جدًا للارتداء خلال حفلات العمل الرسمية. 

10- اللون البرتقالي: من خلال تدرجات اللون البرتقالي المختلفة، يمكن لصاحبات البشرة السمراء ارتداء أي درجة يرغبن بها، إذ يعد هذا اللون من الألوان المميزة لهذه الدرجة من درجات البشرة، والتي تعمل على زيادة إشراق البشرة ولمعانها، بالإضافة إلى أنه من الألوان المناسبة للارتداء في كافة فصول العام. 

11- اللون البنفسجي الفاتح: تعد هذه الدرجة من اللون البنفسجي من ألوان الحجاب التي تناسب البشرة السمراء؛ حيث يعمل هذا اللون وهذه الدرجة الفاتحة بشكل خاص على إبراز جمال البشرة؛ حيث يعمل هذا اللون وهذه الدرجة الفاتحة بشكل خاص على إبراز جمال البشرة، ومدى تألقها ونضارتها. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا