من أجلك زهرتي .

أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة

الأحذية المناسبة للجامعة؛ تتطلب الدراسة في الجامعة الخروج اليومي مع الحركة المستمرة ولفترات طويلة داخل أروقة الحرم الجامعي، وهو ما يجعل العديد من الفتيات تبحثن عن أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة؛ لاختيارها كي توفر لهن الراحة وسهولة الحركة طوال فترة تواجدهن في الجامعة، لحضور المحاضرات وتلقيها. 

دائمًا ما نسمع مقولة “راحتك تبدأ من راحة قدميكِ”، وهي مقولة صحيحة مائة بالمائة، حيث يساعد اختيار الحذاء المناسب للمكان الذي نتواجد به على الشعور بالراحة وحرية الحركة والتنقل من مكان إلى آخر، دون الشعور بتقيد الحركة أو صعوبتها. 

وتعد الفئة الأكبر التي ترغب في الحصول على أحذية مريحة في الحركة، ولا تسبب أي أضرار للرجل هي طلبة الجامعات، وخاصة الفتيات، لذلك يبحث عدد كبير من طالبات الجامعات عن الأحذية المناسبة للجامعة. 

ولذلك قررنا في هذا المقال من مجلة “زهرة” الحديث عن أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة، وكيفية اختيارها بشكل جيد. 

أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة

1- أحد أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة، هو الحذاء الأرضي: يعد الحذاء الأرضي من أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة بشكل كبير؛ حيث يساعدكِ على التحرك من مكان إلى آخر بشكل سهل دون تقييد، وهو يتوفر بالعديد من الأشكال والألوان المختلفة، كما يمكنكِ تنسيقه مع بنطال من خامة الجينز أو ليجن مناسب. 

2- أيضًا يعد الهاف بوت من أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة: قد يغلب على ظن العديد من الفتيات أن حذاء الهاف بوت من أنواع الأحذية التي لا يمكن الخروج بها إلا في فصل الشتاء، وهو أمر خاطئ، حيث يمكن ارتداء حذاء الهاف بوت في أي فصل من فصول العام والخروج به في أي وقت، بالإضافة إلى أنه يمكن تنسيقه مع العديد من قطع الملابس المختلفة، والتي من أهمها “الفساتين، الليجن، والبنطلون المصنوع من خامة الجينز الاسكيني”. 

3- الحذاء الأوكسفورد: رغم كون الحذاء الأوكسفورد قريب الشبه من تصميم الأحذية الرجالية؛ إلا أن العديد من الفتيات يفضلن شراء وارتداء هذا النوع الذي يعد واحدًا من أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة؛ كونه يساعدهن على الشعور بالراحة خلال المشي والحركة، كما أنه يمنح الفتاة مظهرًا أنيقًا وجذابًا للغاية. 

الأحذية المناسبة للجامعة | أفضل 9 أنواع
الأحذية المناسبة للجامعة | أفضل 9 أنواع

4- حذاء الكونفرس: يعد حذاء الكونفرس من أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة، ويمكنكِ عزيزتي تنسيقه مع العديد من قطع الملابس الكاجوال المتوفرة لديكِ، فهو يمنحكِ إطلالة عصرية أنيقة. 

5- الحذاء الرياضي: يعتبر الحذاء الرياضي أحد أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة التي لا بد من توفرها في خزانتكِ وخاصة إذا كان يتميز باللون الأبيض، حيث يتميز بمناسبته للخروج به عند الذهاب إلى الجامعة أو الخروج مع الأصدقاء أو العائلة، بالإضافة إلى أنه يتميز بسهولة تنسيقه مع تصميمات وألوان ملابسكِ المختلفة. 

6- حذاء اللوفر: يتوفر حذاء اللوفر بالعديد من الأشكال والتصميمات المختلفة، ويمكنكِ عزيزتي اختيار التصميم الذي يليق بكِ ويساعدكِ على الشعور بالراحة، كما أنه يتميز بالأناقة والمظهر الجميل، ويمكن تنسيقه بكل سهولة مع ملابس الجامعة، بالإضافة إلى أنه يتميز أيضًا بوجود ارتفاع بسيط فيه، ولا تقلقي أبدًا  فهذا الارتفاع  لا يؤثر بتاتًا على شعوركِ بالراحة أثناء ارتدائه، ونرشحه لكِ بقوة في حالة كنتِ قصيرة القامة. 

7- بوت بلاتفورم: يعد حذاء بوت البلاتفورم من أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة، كما أنه أحد أفضل الأنواع الشتوية التي يمكن الذهاب بها إلى الجامعة، حيث يجمع هذا النوع بين الارتفاع البسيط والمظهر الجذاب وكذلك أيضًا الشعور بالراحة خلال الحركة والمشي. 

ويتوفر هذا النوع من الأحذية بكعبٍ يتراوح طوله ما بين 4 إلى 6 سنتيمتر، ما يساعدكِ على اكتساب المزيد من الطول في حالة كنتِ قصيرة القامة، كما يتميز هذا الحذاء أيضًا بوجود تساوٍ بين الجزء الخلفي والذي يتواجد فيه الكعب والجزء الأمامي منه، مما يساعد على الشعور بالراحة والاطمئنان خلال ارتدائه. 

8- حذاء الإسبادريل: يعد الإسبادريل من الاختيارات المثالية التي يمكنكِ الذهاب بها إلى الجامعة، حيث يضمن لكِ عزيزتي هذا النوع من الأحذية سهولة الحركة بسبب خفة وزنه، ويمنحكِ شعورًا بالراحة، وهو يتميز ببضعة سنتيمترات من الارتفاع، لكنها لا تصل إلى درجة الكعب، حيث يمكننا القول أن حذاء الإسبادريل هو خيار متوسط ما بين الأحذية المسطحة بشكل تام والأحذية التي تحتوي على كعبٍ عالٍ. 

9- الباليرينا: تتميز الباليرينا بأنها من أفضل أنواع الأحذية المناسبة للجامعة، أيضًا تعد واحدة من أهم الأحذية المسطحة والمناسبة للجامعة بشكل كبير، كما تساعدكِ عزيزتي على الشعور بالراحة طوال اليوم الدراسي في الجامعة، وهي تتوفر بالعديد من الأشكال والألوان المختلفة، بالإضافة إلى أنه يمكن تنسيقها مع العديد من تصميمات الملابس المختلفة.     

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا