من أجلك زهرتي .

أفضل ألوان ملابس مناسبة لفصل الشتاء

ملابس؛ مع قدوم الشتاء ببرودته المعتادة، يبدأ الأشخاص بالبحث حول ألوان الملابس المناسبة في فصل الشتاء؛ لشراء قطع الملابس التي تحمل هذه الألوان المناسبة لهذا الفصل البارد، حيث يعد الشتاء هو الفصل الأكثر برودة في العام، لذلك تحتاج ملابسه إلى ألوان ومواصفات خاصة تبعث على الشعور بالدفء عند ارتدائها. 

وتعد المرأة الأنيقة هي أكثر من يبحث عن الألوان المناسبة وطرق تنسيقها؛ لتتمكن من اختيار الألوان التي تليق ببشرتها، وتظهرها في شكل أفضل، ولذلك نحن هنا لمساعدتكِ عزيزتي. 

وفي هذا المقال من مجلة “زهرة” سنذكر لكِ أفضل ألوان الملابس المناسبة لفصل الشتاء، وطرق تنسيقها بشكل جيد، وكذلك أهم الملابس المناسبة لهذا الفصل، وأهم الشروط التي يجب الانتباه إليها عند شراء الجاكيت الشتوي.

أفضل ألوان الملابس لفصل الشتاء

1- أحد أفضل ألوان الملابس لفصل الشتاء، هي اللون الأحمر الفاتح: يتميز هذا اللون بأنه من الألوان الجذابة، والذي تفضل العديد من النساء اقتناء وشراء الملابس التي تحمل هذا اللون، ويمكن تنسيقه مع العديد من الألوان المختلفة، والتي من أهمها “اللون البيج، واللون الأسود” للتمتع بإطلالة أنيقة. 

2- أيضًا من أفضل ألوان الملابس لفصل الشتاء، هو اللون الأخضر: يتوفر هذا اللون في العديد من قطع الملابس الخاصة بهذا الفصل، وهو من الألوان التي تبعث الدفء في النفوس؛ كونه شديد القرب من الطبيعة وألوانها، بالإضافة إلى أنه يتم تنسيقه مع عدة ألوان منها ” اللون الأبيض، اللون البني، اللون الأسود”.

3- يعد اللون الوردي من أفضل ألوان الملابس لفصل الشتاء: يعد هذا اللون من الألوان الناعمة والأنثوية الهادئة، والذي يعطي مظهرًا أنيقًا للغاية، ويمكن تنسيقه مع ألوان مختلفة، منها “اللون الأبيض، اللون الرمادي، أو اللون الأخضر القاتم في حالة كانت درجته فاتحة”. 

4- اللون البني هو واحدًا من أفضل ألوان الملابس لفصل الشتاء: حيث يتميز هذا الفصل بألوانه القاتمة أكثر من الفاتحة، لذلك يعد اللون البني من أفضل ألوان الملابس المناسبة في فصل الشتاء بالنسبة لكِ عزيزتي.

5- اللون الأحمر القاتم “النبيتي”: يعد هذا اللون من أفضل ألوان الملابس لفصل الشتاء، كما أنه أفضل الألوان الداكنة المناسبة لفصل الشتاء، والذي يمكن تنسيقه مع اللون البيج، للحصول على طلة أنثوية شديدة الجاذبية والأناقة. 

أفضل ألوان ملابس مناسبة لفصل الشتاء
أفضل ألوان ملابس مناسبة لفصل الشتاء

6- الأزرق القاتم: يتميز هذا اللون بأنه من أفضل ألوان المناسبة لفصل الشتاء، بالإضافة إلى أنه من أهم ألوان الشتاء الداكنة، ويبعث على الشعور بالدفء والأناقة في نفس الوقت، ويمكن تنسيقه مع اللون البيج أو اللون الرمادي. 

أهم ملابس مناسبة في فصل الشتاء

1- الجواكيت المنفوخة: تعد الجواكيت المنفوخة من أهم أنواع الجواكيت التي يمكن شرائها خلال فصل الشتاء، حيث يتميز هذا النوع بالثقل؛ مما يساعد على الحماية من الشعور بالبرد، بالإضافة إلى الشعور بالدفء عند الخروج به خلال اليوم وخاصةً في ساعات المطر. 

2- البنطلونات الواسعة: من أهم قطع التي يُنصح بشرائها خلال فصل الشتاء، والتي يُنصح بشراء قطعتين أو ثلاثة منه، لكونه يساعد على الشعور بالدفء، ويتميز بالأناقة. 

3- التنانير البليسيه: تتميز التنورة البليسيه بأنها من قطع الشتاء المفضلة بالنسبة للعديد من النساء؛ كونها تتميز بالأناقة عند اللبس، ويمكن تنسيقها بسهولة مع ملابس شتوية أخرى. 

4- البناطيل المصنوعة من الصوف: تعد البناطيل الصوفية من الخيارات المثالية للارتداء خلال فصل الشتاء، ويمكن الذهاب به إلى العمل، أو يمكن ارتدائه عند الخروج مع الأصدقاء. 

5- الفساتين الثقيلة ذات الرقبة الطويلة: تفضل العديد من النساء الظهور في شكل أنيق كلاسيكي خلال فصل الشتاء، لذلك تعد الفساتين الثقيلة ذات الرقبة العالية أو الطويلة خيارًا جيدًا لهن، للحصول على الإطلالة التي يرغبن بها، وعادة ما يتم تصنيع هذه الفساتين من خامة الصوف الثقيل. 

6- الجواكيت القصيرة: تتميز الجواكيت القصيرة بإمكانية تنسيقها مع التنانير أو البناطيل خلال فصل الشتاء، كما يمكن إضافة حزام مناسب للون الجاكيت عند منطقة الخصر؛ لإطلالة أكثر أناقة وتميزًا. 

أهم نصائح هامة عند شراء الجاكيت الشتوي

تزامنًا مع طقس الشتاء شديد البرودة، لا شيء أفضل من جاكيت شتوي ثقيل لمواجهة ذلك، لكن للجاكيت الشتوي بضعة نصائح هامة عن شرائه، من أهمها…

1- البدء في البحث بشكل سريع: يُنصح بالنزول إلى المحلات لشراء الجاكيت الشتوي قبل فترة من بدء الشتاء؛ للقدرة على اختيار جاكيت مناسب دون تسرع أو تأخير. 

2- احرص على اختيار جودة عالية: عند الرغبة في شراء جاكيت شتوي، قد يبحث البعض عن الجواكيت ذات الأشكال والألوان الجذابة، دون النظر إلى خامة التصنيع والجودة الخاصة بالجاكيت، وهو أمر خاطئ تمامًا، حيث تعد الخامة هي العنصر الأهم عند اختيار الجاكيت؛ للحصول على أكبر قدر من الدفء بعد ذلك. 

3- توقف عن الجري وراء العلامات التجارية الكبيرة: من الأمور الخاطئة شراء جواكيت من علامات تجارية كبيرة، دون النظر إلى جودتها وخامة التصنيع، فقط المهم الحصول على شعار الماركة، لكن هذا لا يصح، فالأفضل هو البحث عن جاكيت مناسب من ناحية الخامة مع سعر أيضًا مناسب. 

4- اختار ما يليق بشكل جسمك: لكل منا شكل جسم يختلف عن الآخر، لذلك تعد النصيحة الأهم عند أخذ قرار شراء جاكيت شتوي هي التعرف الصحيح على شكل الجسم، ومعرفة التصاميم والتفصيلات التي تناسبه، وبعدها البحث عن الجاكيت المناسب.  

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا