من أجلك زهرتي .

أشهر 8 ديكورات غرف نوم البنات

أشهر ديكورات غرف نوم البنات؛ عندما يكون الأمر حول غرف نوم بنات كبار، فلا يوجد ديكور واحد يناسب الجميع، لأن العديد من الفتيات الكبار لهن أسلوبهن المميز، لذا لا بد أن تكون أفكار تصميم غرف نوم بنات كبار، وكذلك خيارات خزانة ملابسهن مختلفة تمامًا.

فالجدار المظلم والمطبوعات المثيرة، وقطع التصاميم الفخمة، أولى عند البنات الكبار من الجدران الزاهية اللون، والإكسسوارات المنقوشة، أو الأزهار الفخمة، والآن في “زهرة” ستتعرفين على مجموعة من أشهر الديكورات لغرف نوم البنات. 

طرق تنسيق أشهر ديكورات غرف نوم البنات

1- الاهتمام بالألوان: تُعتبر الألوان هي الجزء الأساسي والمهم في زينة غرفة النوم للبنات، وذلك بداية من طلاء الغرفة، مع مراعاة اختيار اللون الملائم لشخصية كل بنت.

  • وتعتبر غرفة البنت هي المرآة التي تعكس شخصيتها، والتي تعبر عن طريقة تفكيرها، وعن أسلوبها الخاص في الحياة.
  • كما يميل بعض البنات إلى اختيار الألوان المبهجة، ذات الطابع الهادئ والرقيق والأنثويّ، مثل اللون الزهري، الأصفر، البنفسجي.

2- أيضًا من أشهر ديكورات غرف نوم البنات هي وضع الإكسسوارات: من الأشياء الأساسية التي تميز غرف نوم البنات، هي الإكسسوارات التي تعلق على الحائط، وتتمثل الإكسسوارات في غرف نوم البنات في لوحات الحائط، والنجوم المعلقة في السقف، والصور الشخصية.

أما الإكسسوارات التي تتمثل في الأشياء المختلفة، والتي تعطي لمسة طفولية، وتُعبر عن الجانب الطفولي لكل بنت، هي الدببة بأحجامها المُختلفة، ومجموعة من الألعاب الصغيرة الخاصة. 

3- تصميم الإضاءة هي أحد أشهر ديكورات غرف نوم البنات: من الأشياء المهمة التي تُعتبر في غاية الأهمية في غرفة كل بنت، هي الإضاءة، والتي تتميز بألوان متعددة ومختلفة.

فيتم استخدام ثريا صغيرة في وسط السقف، أو الاستعانة بالاسبوتات، أو لمبات الطاولة، التي تتحكم فيها بالإضاءة المرغوب بها.

أشهر ديكورات غرف نوم البنات
أشهر ديكورات غرف نوم البنات

4- أرفف المكتبة في غرفة النوم هي واحدة من أشهر ديكورات غرف نوم البنات: من أهم الديكورات المستحبة في غرف نوم البنات، وضع الأرفف المكتبية على أحد الجدران، والتي يمكن استغلالها بطرق متعددة، عن طريق وضع تُحف صغيرة ومُلفتة، أو استغلالها في  وضع الكُتب والروايات المُفضلة، كما يمكن أيضًا وضع الأرفف بتصاميم مختلفة وجذابة.

5- صور شخصية على باب الغرفة أو الحائط: من الأفكار المُستحبة والمميزة لغرف البنات، وضع صور شخصية على باب الغرف الخاص لكل بنت، مما يعطي لمسة ديكورية مختلفة، ويمكن طباعة صور شخصية بحجم كبير، وتثبيتها باستخدام الشريط اللاصق، أو باستخدام الغراء على باب غرفة النوم.

يمكن أيضًا وضع صور تجمع الأصدقاء، أو العائلة مما يعطي مزيدًا من  المرح والبهجة.

6- يعد كوب الأقلام الخاص بغرفة البنت واحدًا من أشهر ديكورات غرف نوم البنات: من المعروف أن كل غرف نوم البنات الكبيرة لا تخلو من مستحضرات التجميل، ويمكن ترتيب هذه المستحضرات، وعرضها بطريقة منظمة وجذابة، لهذه المستحضرات يمكن توفير علبة مناديل بحجم متوسط؛ لعملها ديكور يليق بالغرفة، وتضعي بها كل ما يخص مستحضرات التجميل، كالماسكرا، وأقلام الكحل، وغيرها من الأشياء الخاصة بالميك آب، وفي حالة عدم استخدام العلبة لمستحضرات التجميل، يمكن استخدامها للأقلام، والألوان، ويمكن أيضًا شراء علب صغيرة ملونة؛ إذ تعطي لمسة ديكورية جذابة.

7- الشمع في غرفة النوم للبنات: في بعض الأحيان يلجأ بعض البنات إلى تزيين غرفة النوم بالشموع، مما يمنح طابع أنثوي ورومانسي للغرفة، ويمكن عمل شمعة مميزة لتزيين غرفة النوم بها.

8- الأجراس في غرفة النوم: المعروف والمحبوب في الأجراس الصغيرة، الصوت الموسيقي الناعم الصادر منها عند مرور الهواء من خلالها.

  تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا