من أجلك زهرتي .

ملابس محجبات | أشهر 4 أنواع مناسبة لفصل الربيع

ملابس محجبات؛ يُعد اختيار الملابس المناسبة لفصل الربيع من الأمور التي تشغل بال الكثير من النساء والفتيات بشكل كبير، إذ يُعد الربيع من الفصول ذات الهواء النقي، والشمس الساطعة، وألوانه الزاهية التي تجعله موسمًا خاصًا يعشقه الكثيرون ويميزه، ويؤثر على كل ما يحيط به وخاصة الملابس، إذ تُعد الألوان الملائمة لفصل الربيع هي الألوان الزاهية والناعمة، كما تعد الملابس القطنية هي الأنسب للارتداء في هذا الفصل. 

وفي هذا المقال من “زهرة” سنذكر أهم الألوان المناسبة للحصول على إطلالة مميزة خلال الربيع، وأهم ملابس محجبات مناسبة لهذا الفصل، والتي يمكنكِ ارتدائها.

ألوان الملابس المناسبة لفصل الربيع

توجد العديد من الألوان المناسبة للارتداء خلال فصل الربيع، والتي تبعث على الشعور بالبهجة والسرور، ومن أهم هذه الألوان…

1- اللون البنفسجي: من أكثر الألوان شهرة في الربيع، وتحرص العديد من النساء على ارتدائه، واقتناء عدة قطع بهذا اللون، فهو من الألوان التي توحي بالبهجة والانتعاش.

2- الأحمر الداكن: من الألوان التي يمكن ارتدائها في جميع فصول العام وخاصة في فصل الربيع، فهو يتميز بالأناقة كما يمكن تنسيقه مع عدة قطع أخرى من الملابس بألوان مختلفة. 

3- اللون الأخضر: من الألوان المشرقة في فصل الربيع، ويتوفر منه عدة درجات مختلفة، كما تعد الملابس التي تتزين باللون الأخضر هي الأكثر شهرة وانتشارًا خلال هذا الفصل. 

4- ومن أهم الألوان المناسبة لفصل الربيع أيضًا “الأزرق، الكريمي، البينك الفاتح، الأصفر الفاتح”.   

ملابس محجبات مناسبة لفصل الربيع

الملابس المناسبة لفصل الربيع؛ تتعدد قطع الملابس التي يمكن الخروج بها خلال ساعات النهار أو في الليل خلال الربيع، ومن أهم هذه الملابس…

1- من ملابس الربيع للمحجبات، هي الفساتين الطويل: من قطع الملابس المناسبة خلال الربيع، ويمكن ارتدائه في الخروجات النهارية أو الليلية، ويُنصح باختيار حذاء بلون مناسب له؛ للحصول على إطلالة جميلة. 

2- الجاكيت الجينز هو أيضًا من ملابس محجبات مناسبة لفصل الربيع: في بعض الأوقات قد تختلف درجات الحرارة خلال فصل الربيع ما بين الارتفاع والانخفاض، ولذلك يعد الجاكيت الجينز من القطع المناسبة للارتداء خلال هذا الفصل، حيث يمكن تنسيقه مع العديد من قطع الملابس المختلفة.

فيمكن ارتدائه وتنسيقه مع بنطال من خامة الجينز، أو بنطال من خامة القماش، كما يمكن تنسيقه أيضًا مع تنورة بألوان زاهية، أو ربما ارتدائه أعلى فستان بلون مناسب. 

ملابس محجبات | أشهر 4 أنواع مناسبة لفصل الربيع
ملابس محجبات | أشهر 4 أنواع مناسبة لفصل الربيع

3- تعد البلوزة ذات الأكمام الواسعة أحد أهم ملابس محجبات المناسبة لهذا الفصل: يعد هذا النوع من البلوزات من أشهر الأنواع الشائعة خلال فصل الربيع، كما تتميز هذه البلوزة بجانب أكمامها الواسعة باختلاف تصميمات هذه الأكمام، فهناك أكمام طبقات، وأكمام تنتهي بشريط من المطاط عن المعصم، وهناك أيضًا أكمام واسعة قصيرة، ويمكن ارتداء هذه البلوزة مع بنطال من خامة القماش؛ للحصول على إطلالة أكثر جاذبية وبساطة. 

4- الجامبسوت واحدة من أشهر ملابس محجبات مناسبة لفصل الربيع: يعد من أنواع ملابس الربيع للمحجبات، فهو يتميز بالبساطة والعملية، كما أنه أيضًا من الملابس المريحة والتي تتيح الحركة بسهولة، ويمكن ارتدائه للحصول على مظهر رسمي من خلال تنسيقه مع جاكيت من خامة مناسبة، وكذلك يمكن ارتدائه أيضًا للحصول على مظهر عصري وكاجوال من خلال تنسيقه مع حذاء رياضي بلون مناسب. 

أهم النصائح لارتداء البلوزات خلال فصل الربيع

بخلاف البلوزات ذات الأكمام الواسعة، توجد أنواع أخرى من البلوزات يمكن ارتدائها خلال فصل الربيع، لكن توجد بعض النصائح المتعلقة بارتدائها وتنسيقها، ومن أهم هذه النصائح…

1- ننصحكِ عزيزتي باختيار البلوزات المصنوعة من الأقمشة الخفيفة، ومن أفضل هذه الأقمشة “الأقطان، والشيفون”، فهما من أفضل الخامات المناسبة للخروج في جميع الأوقات خلال فصل الربيع. 

2- احرصي على اختيار البلوزات ذات الألوان المفضلة بالنسبة لكِ والمناسبة لبشرتكِ، حتى تتمكني من التألق والظهور في إطلالة خلال هذا الفصل من العام. 

3- قومي بشراء البلوزات المطبوع عليها زهور أو رسومات مبهجة، فهي مناسبة جدًا لفصل الربيع. 

أشهر النصائح لارتداء البناطيل خلال فصل الربيع 

1- مع بداية فصل الربيع، يُنصح بارتداء البناطيل الطويلة؛ لعدم ثبات درجة حرارة الجو، وبعد فترة من الوقت واستقرار حالة الطقس يمكن ارتداء البناطيل القصيرة.

2- يمكنكِ خلال هذا الفصل ارتداء البناطيل الطويلة المصنوعة من القماش، كما يمكنكِ ارتدائها في عدة مناسبات مختلفة.

3- يمكنكِ كذلك ارتداء البنطال المصنوع من الجينز، فهو من أنواع البناطيل المناسبة لكافة فصول العام، وتتعدد درجات الألوان الخاصة به، ويمكن ارتدائه في الرحلات أو عند الخروج مع الأصدقاء، أو حتى عند الذهاب إلى العمل. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا