من أجلك زهرتي .

ملابس شتوية | أفضل 6 أنواع بنطلونات مناسبة له

ملابس شتوية؛ مع اقتراب قدوم فصل الشتاء، تبحث العديد من النساء عن أهم أنواع البنطلونات لفصل الشتاء، والتي يمكن ارتداؤها والخروج بها، سواء في ساعات النهار، أو خلال أوقات المساء، ولمختلف المناسبات والتجمعات. 

ترغب النساء في ارتداء البنطلون بأنواعه المختلفة خلال الشتاء؛ لكونه من قطع الملابس العملية والأنيقة عند تنسيقه مع قطع الملابس الأخرى، وارتداء الحذاء المناسب، كما يتوفر العديد من أنواع البنطلونات، المصنوعة من خامات مختلفة، والتي تساعد على الشعور بالدفء خلال أجواء الشتاء الباردة. 

وفي هذا المقال من مجلة “زهرة”، نذكر لكِ عزيزتي أفضل أنواع البنطلونات لفصل الشتاء، والتي توفر لكِ الشعور بالدفء والمظهر الأنيق الجذّاب في نفس الوقت. 

أفضل أنواع البنطلونات في فصل الشتاء

1- من أفضل أنواع البنطلونات لفصل الشتاء، هو البنطلون الجلد: يعتبر البنطلون الجلد من أفضل أنواع البنطلونات المناسبة للشتاء، والذي يمنحكِ إطلالة عصرية جذابة، تحديدًا عند اختياره بتصميم القصة المستقيمة، ويمكن تنسيق البنطلون الجلد مع توب وجاكيت قصير، كما يمكن تنسيقه أيضًا مع بليزر؛ للحصول على مظهر أكثر رسمية وثقة. 

2- أيضًا يعد البنطلون مرتفع الخصر أحد أفضل أنواع البنطلونات لفصل الشتاء: يعد هذا النوع من أفضل أنواع البنطلونات لفصل الشتاء، كما أنه الأكثر شهرة واستخدامًا خلال الشتاء، فهو يمنحكِ عزيزتي مظهرًا رائعًا، ويمكن تنسيقه مع عدة قطع من الملابس المناسبة للجزء العلوي من الجسم، ويعمل على إظهار قوام المرأة في أفضل شكل ممكن. 

ويمكن تنسيق البنطلون مرتفع الخصر مع بلوزات فضفاضة، بها بعض الرسومات البسيطة وغير المبهرجة، كما يمكن تنسيقه أيضًا مع توب قصير وجاكيت كلاسيكي التصميم؛ للظهور في إطلالة كلاسيكية رائعة. 

3- يعد البنطلون التريكو الشارلستون واحدًا من أفضل أنواع البنطلونات لفصل الشتاء: يتميز هذا النوع من البنطلونات بأنه من الأنواع العملية، التي يمكن الذهاب بها إلى العمل، وحضور الاجتماعات الرسمية، وهو يعمل على إظهار المرأة في مظهر عملي وواثق، ويمكن تنسيق بنطلون التريكو الشارلستون مع بليزر ذا تصميم كلاسيكي، أو مع بلوزة ضيقة قليلًا.

ملابس شتوية | أفضل 6 أنواع بنطلونات مناسبة له
ملابس شتوية | أفضل 6 أنواع بنطلونات مناسبة له

4- البنطلون الكارجو: من أفضل أنواع البنطلونات لفصل الشتاء، والتي تعمل على إظهار المرأة في شكل عصري وأنيق للغاية، ولإكمال الإطلالة العصرية يمكن تنسيقه مع توب قصير، بالإضافة إلى أنه أيضًا يمكن تنسيقه مع العديد من قطع الملابس الرسمية والكلاسيكية. 

5- بنطلون اللونين المختلفين هو أيضًا من أحد أفضل أنواع البنطلونات لفصل الشتاء: يعد البنطلون الذي يتميز بلونين مختلفين من أحدث صيحات الموضة خلال فصل الشتاء، وتحرص العديد من النساء على شرائه؛ كونه يعد من البنطلونات الأنيقة والمناسبة لأجواء فصل الشتاء. 

ويتميز هذا البنطلون بسهولة تنسيقه مع قطع مختلفة من الملابس، حيث يمكن تنسيقه مع توب أو بلوزة بلون يتناسب مع اللونين الموجودين في البنطلون، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقه أيضًا مع جاكيت الترانشكوت، للظهور في شكل أنيق وواثق. 

6- البنطلون منخفض الخصر: يعتبر البنطلون منخفض الخصر من أنواع البنطلونات المناسبة للشتاء، ويمكن تنسيقه مع قطع مختلفة من الملابس الكلاسيكية، للظهور بمظهر عملي جذاب، حيث يمكن تنسيقه مع كنزة شتوية ثقيلة، أو يتم تنسيقه مع بلوزة تحمل بعض النقوشات البسيطة، أو يمكن تنسيقه مع أنواع مختلفة من البليزر، لذلك هو واحدًا من أفضل أنواع البنطلونات لفصل الشتاء. 

أشهر أنواع الليجينز المناسبة لفصل الشتاء

لا يتوقف اللبس المناسب للجزء السفلي من الجسم خلال هذا الفصل على البنطلونات فقط، بل توجد أنواع مختلفة من الليجينز التي يمكن ارتداؤها أيضًا خلال الشتاء، ومن أهم هذه الأنواع: 

1- الليجين الأسود: يعد هذا النوع من أنواع الليجينز الكلاسيكية، والذي يمكن الخروج به خلال الشتاء، سواء في أوقات الصباح الباكر، أو في ساعات الليل، ويمكن تنسيقه مع سترات شتوية ثقيلة، أو جواكيت ذات لون مناسب مع لون الليجين الأسود.  

2- الليجين المزخرف: يعد هذا التصميم من تصميمات الليجينز المميزة في هذا الفصل، وهو يظهركِ عزيزتي في قوام أنيق للغاية، وغالبًا ما يكون هذا الليجين المزخرف باللون الأسود، ولذلك يمكن تنسيقه مع بلوزة مناسبة للجزء العلوي من الجسم، وحزام عريض عند منطقة الخصر، بالإضافة إلى حذاء أرضي مناسب. 

3- الليجين الأبيض: يعد اللون الأبيض من الألوان المميزة خلال هذا الفصل، وتبعث على الشعور بالراحة والدفء خلال هذا الفصل، لذلك يعتبر الليجين الأبيض من الاختيارات المثالية والمناسبة بالنسبة للمرأة، ويمكنها الخروج به في ساعات النهار، أو خلال أوقات الليل، بالإضافة إلى أنه يمكن تنسيقه مع سترة شتوية من نفس اللون، أو يتم تنسيقه مع بلوزة بلون آخر يناسب لون الليجين الأبيض. 

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

  

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا