من أجلك زهرتي .

حفل زفاف نهاري | أهم 7 تصاميم لاختيار الملابس المناسبة له

انتشرت في الآونة الأخيرة إجراء مناسبة حفل زفاف نهاري بدلًا من السهر لساعات طويلة في الليل؛ لكن هنا تقع مشكلة الحيرة الشديدة التي تصيب العديد من الفتيات في اختيار الفستان المناسب الذي يجعلها تبدو في كامل أناقتها، حيث تختلف مناسبة حفل زفاف في النهار عن حفلة الزفاف في المساء، كما أن بعض الملابس والألوان، والأشكال المختلفة للاكسسوارات التي يمكن أن ترتديها في النهار، لا تليق أبدًا في الليل. 

لذلك في هذا المقال من مجلة “زهرة” سنتعرف على بعض النصائح الهامة لاختيار الملابس والإكسسوارات عند حضور حفل زفاف نهاري.

أهم النصائح  لاختيار ملابس واكسسوارات لحضور حفل زفاف نهاري

1- اختيار الملابس بدقة: تُعتبر حفلات الزفاف النهارية من أكثر المناسبات التي تصلح لارتداء الفساتين المطرزة والجريئة، أيضًا تصلح لارتداء الفساتين متعددة الألوان الفاتحة مثل؛ الأحمر الفاتح الأزرق وهكذا…

لذلك يمكنكِ اختيار تصميم الفستان الخاص ببيكِ من إحدى التصميمات الآتية…

  • تصميم فستان بدون حمالات: يعد هذا التصميم من أفضل التصميمات المناسبة لصاحبات الأكتاف الرفيعة والذي يتميز بالبساطة لحضور حفل زفاف نهاري، كما يناسب صاحبة الذوق الجريء، حيث أنه يكون ذات تصميم كب طويل منسدلًا على واسع ومصنوع من القماش الشيفون، لذلك يمكن ارتداء هذا التصميم بعدة ألوان مثل الأسود، الأزرق، الموف، والأصفر الداكن. 
  • فستان برقبة صغيرة: يعتبر هذا التصميم أحد أفضل التصميمات المناسبة لحضور حفل زفاف نهاري، حيث أنه يتناسب مع صاحبات الرقبة الطويلة والصدر الصغير، لذلك يمكنكِ أن تعتمدِ على هذا التصميم مع فستان قصير، وحافة مكشكشة بألوان كثير مثل ألوان الموزاييك والبورسلين، أو المشجر بلون أزرق مغبر.
  • فستان بفتحة رقبة مميزة: عادة ما يلفت النظر هي تلك القصات المميزة، لذلك قومي بتجريب الفستان ذات فتحة الرقبة، أو قومي بارتداء فستان شيفون بفتحة رقبة مربعة وزهور زرقاء أو بقصة مكشكش، يمكنكِ أيضًا الاعتماد على فستان قصير بظهر كاشف ذات فتحة رقبة واسعة من القماش الشبكي الأبيض على شكل حرف الـ V.
حفل زفاف نهاري | أهم 7 تصاميم لاختيار الملابس المناسبة له
حفل زفاف نهاري | أهم 7 تصاميم لاختيار الملابس المناسبة له

 

  • تصميم اوف شولدر: يعد تصميم الـ اوف شولدر أحد صيحات الموضة المنتشرة، والتي تدل على أناقة ورقة المرأة، كما يجعلكِ تبدين بشكل عفوي، بالإضافة إلى أنه يتميز بأنه واحدًا من التصميمات المفضلة في فصل الصيف لحضور حفل الزفاف النهاري، بالإضافة إلى أنه يتناسب كثيرًا مع حفلات الزفاف النهاري بشكل جيد، لذلك احرصي عزيزتي على ارتداء فستان اوف شولدر بأطوال مختلفة سواء كان ذات تصميم طويل أو قصير حتى تتمكني من الحصول على إطلالة مميزة وجذابة. 

أيضًا يمكنكِ اختيار التوب بتصميم الـ اوف شولدر القصيرة مع تنورة وكلاهما باللون الأسود، كما يمكنكِ الاعتماد على  فستان اوف شولدر ذات تموجات من على الكتف، أو اختار جمبسوت باللون المفضل لديكِ بتصميم الـ اوف شولدر.

  • تصميم فستان بشكل A LINE: يتميز هذا التصميم بأنه أحد الاختيارات المميزة لصاحبة الارجل الطويلة، لذلك يمكنكِ الاعتماد على فستان A LINE  بفتحة صدر واسعة أنه يعطيكِ إطلالة جذابة، كما أنه يعد من أفضل التصميمات التي تناسب حفل الزفاف النهاري. 
  • فستان ذات كتف واحد: يتميز هذا النوع من الفساتين بأنه يجمع بين الفخامة والعصرية، فهو يعبر عن المرأة القوية، بالإضافة إلى أنه يجعلها تظهر بإطلالة النجمات، لذلك يعد هذا التصميم من أحد التصميمات المميز جدًا لحضور مناسبات حفل الزفاف النهاري، فيمكنكِ الاعتماد على اختياره من الألوان النارية بدون لمعان.  
  • الجمبسوت: يجمع الجمبسوت بين أناقة وأنوثة المرأة، كما يأتي بتصميمات متنوعة ومختلفة، فيمكنك ارتداء جمبسوت من قماش الشيفون الخفيف ليتناسب مع أجواء الصيف. 

2- الإكسسوارات: يجب عليكِ عزيزتي أن تحرصي على اختيار الاكسسوارات المكملة لألوان الملابس باهتمام كبير، وذلك من حيثُ الحقيبة، وكذلك المجوهرات المختلفة، فإذا كان لون الفستان من الألوان الفاتحة يجب عليكِ اختيار الاكسسوارات الهادئة، والابتعاد عن الألوان المتداخلة. 

أيضًا يجب الحرص على اختيار لون الحذاء متطابق مع لون الحقيبة، مع التأكد أنه يتماشى مع ألوان الاكسسوارات. 

3- الألوان الزاهية: يفضل ارتداء الألوان الزاهية فى حفلات الزفاف النهارية خاصةً في فصل الصيف مثل، ( اللون النبيتي، الزهري، الكافية، البيج، الرمادي).

4- اختيار الحذاء: أكملي إطلالتك الأنيقة بالاعتماد على حذاء أو صندل مفتوح، كما يفضل ارتداء الأحذية ذات الكعب العالٍ؛ لكونها أكثر جمالًا في حفلات الزفاف، وفي حال الشعور بالتعب منها أو عدم تفضيلها، يمكنكِ اختيار حذاء أرضي؛ يساعدكِ على الشعور بالراحة خلال الحفل. 

 

تعرفي أيضًا على:

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا… 

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا