من أجلك زهرتي .

أفضل فساتين زفاف تناسب ذوات الجسم النحيف

فساتين الزفاف؛ يعد اختيار نوع فستان الزفاف من المهمة الأولى والأكثر أهمية التي تشغل أي فتاة قبل موعد زفافها خاصةً إذا كانت تمتلك بعض العيوب المرئية في جسدها، كالنحافة أو القصر القامة، وغيرها… لذلك دائمًا ما يطرأ عليها بعض الأسئلة مثل، ما هو فستان الزفاف الأنسب؟، ما الذي يجعلك تشعر بالراحة في عملك اليومي؟، ما الذي يجعلك تشعر بالجاذبية لهذه المناسبة الخاصة؟، ما هو الفستان المناسب الذي جعلني أشعر بأنني الأفضل؟

لذلك في هذا المقال من “زهرة” سنتعرف على أفضل فساتين الزفاف، حتى تتمكني من اختيار التصميم المناسب لكِ، كي يجعلك تشعرِ بالجمال والانسجام عند ارتدائها.

أفضل فساتين الزفاف لصاحبة الجسم النحيف 

1- فستان الزفاف ذات الأسلوب الناعم والبسيط: يعد هذا النواع من تصميمات أحد الموديلات التي تليق بصاحبة الجسم النحيف؛ لذلك يفضل اختيار نوع القماش من قماش الدانتيل الأبيض الذي ويحتوي على بعض التطريزات المصنوعة من القماش الكريب الأبيض، ويفضل اختيار الأكمام من القماش الشيفون حتى يعطي للأكتاف ظليلة.

أيضًا يمكنكِ عزيزتي اختيار فستان الزفاف ذات الأسلوب الناعم  به بعض تطريزات في الصدر تكون على شكل أزهار؛ كي يعطي إيحاء بصدر كبير الحجم، كما يمكنكِ اختاريه بتصميم حرف الـ V المفتوح عند الصدر مع التنورة المصممة بشكل ضيق وطويل، ويمكنكِ إضافة قطعة طويلة من الشيفون مع تنورة الضيقة.

2- فستان زفاف بتصميم الكرانيش المزينة بالدانتيل: يمكنكِ عزيزتي اختار هذا التصميم من فستان الزفاف؛ حيث يمكن لهذا التصميم أن يضيف لقوامك بعض المنحنيات التي تعمل على إظهارها بشكل أكبر، لذلك يمكنكِ اختيار هذا الموديل من قماش الدانتيل أو التل للجزء العلوي من الجسم سواء الأكمام أو الصدر أو الجزء السفلي من الجسم؛ حيث تعطي ظليلة على هذا الجزء وإظهاره بشكل ممتلئ.

أفضل فساتين الزفاف لصاحبة الجسم النحيف
أفضل فساتين الزفاف لصاحبة الجسم النحيف

3- فستان الزفاف الفخم والجذابة: يمكنكِ عزيزتي اختيار تصميم فستان الزفاف جذاب المصمم من أكمام طويلة مزينة بكثر من الأزهار، أيضًا يمكنكِ اختيار التصميمات المزينة بخطوط رفيعة من الخرز الأبيض اللامع، ويفضل اختيار هذا النوع من الفساتين من قماش الدانتيل والشيفون، ويمكنكِ اختيار نوع الفستان بالتنورة المنفوش مع طبقة إضافية مصممة من الشيفون المرصع من الأسفل بقليل من التطريزات. 

يمكنكِ عزيزتي أيضًا البحث عن فستان الزفاف الضيق المصمم بتطريزات كبيرة الحجم المزودة بالخرز واللؤلؤ الأبيض، مع فتحة الصدر على شكل حرف الـ V ونصف أكمام، واختاري أيضًا الفستان ذات تنورة طويلة بقصة ضيقة، مع إضافة قطعة طويلة مصممة من قماش الشيفون السادة باللون الأبيض؛ حيث يمنحكِ هذا التصميم إطلالة براقة وأسلوب أنثوي راقٍ الذي يعمل على إبراز معالم الأنوثة لديكِ.

4- فستان الزفاف المصمم بتموجات: يعد هذا النوع من الفساتين من أفضل فستان زفاف لصاحبة الجسم النحيف؛ وذلك لأن هذه التموجات تعمل على لفت النظر على منطقة الخصر والأرداف والصدر، وبالتالي تخفي أي نحافة وتعمل على إظهار هذه المناطق بشكل أنيق ورائع، لذلك تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة في هذا اليوم، فعليك عزيزتي اختيار فستان الزفاف ذات التصميم المنفوش بتموجات الخصر مع الأكمام الرفيعة المزينة بالخرز الزجاجي أو اللؤلؤ، كما يمكنكِ اختيار الفستان التي تتميز بتموجات على الصدر أو البطن؛ حتى تعمل على إخفاء أي جزء نحيف وتعطي إيحاء بالامتلاء البسيط.

يمكنكِ أيضًا عزيزتي اختيار الفستان التي تحتوي على بعض التموجات الغير المنتظمة، حيث تعمل على إظهارك بشكل أنيق، كما تساعد على إخفاء بعض المناطق النحيفة لديكِ.

5- فساتين زفاف ذات الإطار الأصغر من الخصر: يمكنكِ عزيزتي اختيار نوع الفستان الذي يتميز ببطانة بسيطة منظمة فهو واحدًا من أفضل فستان الزفاف، حيث يعمل هذا التصميم على إظهار إطلالتكِ بشكل أكثر جمالًا، كما يعمل على إبراز خط الخصر بشكل مثاليًا، ويجعل ساقيكِ تبدو بشكل أجمل.

يمكنكِ أيضًا البحث عن الفستان ذات الإطار الأصغر من الخصر، والتي تتميز بخطوط الرقبة المصنوعة من القماش الخفيف المجمد؛ حتى تعطي شكل أكبر لخصرك.

6- فستان عصري ذات صدر مكشكش: يعد هذا التصميم من الفساتين من أفضل فستان زفاف لصاحبة الجسم النحيف، لذلك يجب عليكِ عزيزتي اختار فستان به قصورات على الجسم وتنورة متدرجة أو كثيفة الطبقات، لأن هذا يخلق وهم للمنحنيات.  

أيضًا يمكنكِ اختيار تصميمات الفساتين ذات الصدر المكشكش الذي يحتوي على التطريز في الصدر؛ لأنها ستخلق حجم أكبر للجزء العلوي من الجسم الذي يعمل على تعزيز جاذبية الشكل النحيف بالنسبة للنساء ذوات الصدور الصغيرة.

 

تعرفي أيضًا على:

تابعونا على صفحة الفيسبوك من خلال الضغط هنا…

تابع جديد موضوعات زهرة
تابع جديد موضوعات زهرة
كوني مميزة وسجلي الآن؛ لكي يصلكِ كل ما هو جديد في عالم المرأة والطفل.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريدين
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا